سلمى صباحي تدافع عن نفسها بعد ظهورها تضحك رغم وفاة صديقها عمرو سمير

سلمى صباحي تدافع عن نفسها بعد ظهورها تضحك رغم وفاة صديقها عمرو سمير

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 16:1 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 16:1
سلمى صباحي سلمى صباحي
دافعت المذيعة سلمى صباحي عن نفسها بعد ظهورها في حلقة جديدة من برنامجها للأطفال "بنات وولاد"، والذي يذاع عبر قناة "النهار"، بعد ظهورها بملابس ملونة وسعيدة وتضحك مع الأطفال.

ووجهت بعض الانتقادات لسلمى لأنها صديقة مقربة للمذيع والممثل الراحل عمرو سمير وكانت أول الناعين له والمصدومين من خبر وفاته، ويمتلئ حسابها في موقع Facebook بصور تجمعهما تعود لأيام تقديمهما برنامج "شبابيك" سويا.

ما زاد الانتقادات أن زميلتها المذيعة فرح علي تظهر بملابس سوداء كما بكت عندما تحدثت عن عمرو وأعلنت خبر وفاته في برنامج "هذا الصباح" والذي يذاع عبر قناة "CBC".

ولكن سلمى أوضحت للجميع لمذا ظهرت بهذا الشكل وقالت في منشور كتبته عبر حسابها في موقع Facebook قالت فيه: إنها منذ أن علمت بخبر وفاة عمرو وهي تشاهد فيديوهات وصور جمعتهما ووتذكره وتبكي كثيرا لدرجة أن عينيها تورمت، وتمر بحالة نفسية سيئة، ولكنها كان عليها أن تفصل بين عملها وحياتها الشخصية، وخاصة أن عملها مرتبط بالأطفال.

وتابعت لتقول إن حلقة اليوم من البرنامج كان أول ظهور لها بعد رمضان، وأنها تتقابل مع الأطفال في الصباح، وهم لا ذنب لهم بأن يروها ترتدي ملابس سوداء أو حزينة ولا تضحك.

ووجهت رسالة لكل من انتقدها ووصفتهم بأنهم بلا إحساس.



وتوفي المذيع الشاب عمرو سمير عن عمر 33 عام أثر أزمة صحية أثناء تواجده في أسبانيا للاستجمام هناك.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- مذيعة cbc تبكي على الهواء بسبب وفاة زميلها عمرو سمير

6 معلومات عن الراحل عمرو سمير

ليلى علوي تنعي رحيل المذيع عمرو سمير بهذه الكلمات
وفاة المذيع الشاب عمرو سمير
صورة- سلمى صباحي ناعية عمرو سمير: " معقول تمشي كده!"

ياسمين جمال عن رحيل عمرو سمير: "ربنا قبل دعوته"

سالي عبد السلام تنشر آخر رسالة بينها وبين عمرو سمير وتعقَب: " مش مصدّقة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"