بالفيديو- مذيعة cbc تبكي على الهواء بسبب وفاة زميلها عمرو سمير

بالفيديو- مذيعة cbc تبكي على الهواء بسبب وفاة زميلها عمرو سمير

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 14:51 | آخر تحديث: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 14:51
عمرو سمير وفرح علي عمرو سمير وفرح علي
لم تتمالك المذيعة الشابة فرح علي نفسها ولا دموعها أثناء إذاعتها خبر وفاة زميلها المذيع الشاب عمرو سمير والذي رحل عن عالمنا مساء أمس الأربعاء 5 يوليو الجاري.

وخلال فقرتها في برنامج "هذا الصباح" والذي يذاع في صباح كل يوم عبر قناة "Extra News" قرأت فرح خبر وفاة عمرو وبدأت بالحديث عنه خاصة وأنها سبق وعملت معه وتعرفه جيدا.

وظهرت فرح وهي ترتدي ملابس سوداء، وأثناء حديثها عنه بدأ صوتها يتغير ودموعها تنهمر على وجهها وهي تذكر صفاته الحسنة وتعامله مع الأخرين، وكيف كان موته مفاجئ للجميع خاصة وأنه يتمتع بصحة جيدة وشخص رياضي.

وحرصت فرح على تقديم التعازي لأسرته وخاصة والدته الإعلامية ماجدة عاصم مشيرة إلى ارتباطه القوي بوالدته وأنه كان دائما ما يتحدث عنها وعن فضلها عليه.



وكانت فرح عملت مع عمرو أثناء تواجدها في قناة "صدى البلد" عام 2013 وشاركته في تقديم برنامج "شباب البلد".

ونشرت فرح عبر حسابها في موقع Instagram صورة لها مع عمرو لتُنعيه وتدعوا له بالرحمة وتؤكد أنها ستشتاق له كثيرا.




ورحل عمرو سمير عن عالمنا عن عمر 33 عاما، أثناء تواجده في إسبانيا في رحلة استجمام، ومن المقرر أن يعود جثمانه للقاهرة اليوم الخميس السادس من شهر يوليو الجاري.

إقرأ أيضا:
6 معلومات عن الراحل عمرو سمير

ليلى علوي تنعي رحيل المذيع عمرو سمير بهذه الكلمات
وفاة المذيع الشاب عمرو سمير
صورة- سلمى صباحي ناعية عمرو سمير: " معقول تمشي كده!"

ياسمين جمال عن رحيل عمرو سمير: "ربنا قبل دعوته"

سالي عبد السلام تنشر آخر رسالة بينها وبين عمرو سمير وتعقَب: " مش مصدّقة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"