ليلى علوي تنعي رحيل المذيع عمرو سمير بهذه الكلمات

ليلى علوي تنعي رحيل المذيع عمرو سمير بهذه الكلمات

محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 2:14 | آخر تحديث: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 2:14
عمرو سمير عمرو سمير
رحل عن عالمنا أمس الأربعاء 5 يوليو المذيع الشاب عمرو سمير عن عمر يناهز 33 عاما.

وحرصت الممثلة ليلى علوي على نعي رحيل المذيع الشاب، حيث كتبت عبر صفحتها بموقع Facebook: إنَّا لله وإنا إليه راجعون.. الممثل والمذيع الشاب عمرو سمير في ذمة الله، ربنا يرحمه، يارب خفف عن أهله ومحبيه والهمهم الصبر.



زكان توفي عمرو سمير إثر سكتة قلبية، أثناء تواجده بإسبانيا في رحلة استجمام.

وبدأ عمرو سمير حياته ممثلا، حيث شارك في فيلم "القتل اللذيذ" أمام ميرفت أمين، و"عودة الندلة" أمام عبلة كامل، كما شارك سمير بعد ذلك في عدد من المسلسلات منها "جدار القلب"، "قضية رأي عام"، و"مزاج الخير".

درس سمير بكلية الإعلام وبعد تخرجه تقدم إلى مسابقة المذيعين بقناة ميلودي، ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة، وشارك في تقديم البرنامج الشبابي الشهير شبابيك، وبعد فترة اتجه إلى قناة otv وقام بتقديم برنامج إيه الأخبار.


اقرأ أيضا

6 معلومات عن الراحل عمرو سمير


غادة عبد الرازق تعتذر باكية: أخطأت في حق جمهوري وبلدي.. ولم أكن مخمورة


غادة عبد الرازق توجه الشكر لكل من وقفوا بجانبها


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"