غادة عبد الرازق توجه الشكر لكل من وقفوا بجانبها

غادة عبد الرازق توجه الشكر لكل من وقفوا بجانبها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 يوليو 2017 - 15:23 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 يوليو 2017 - 15:23
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
حرصت الممثلة غادة عبد الرازق على توجيه الشكر لكل من دعمها ووقف بجانبها بعد الفيديو الذي انتشر لها في مواقع التواصل الاجتماعي.

فبعد خروجها للاعتذار لجمهورها وأصدقائها عن الفيديو الحي المثير للجدل الذي نشرته عبر حسابها على موقع Instagram، قامت بعض الفنانات بدعمها وتوجيه رسائل لها لتقويتها.

وكانت مي كساب من الفنانات الداعمة لها والتي نشرت صورة لغادة عبد حسابها في موقع Instagram وكتبت لها لتؤكد دعمها لها وأنها تُصدق كل ما قالته، والممثلة البحرينية هيفاء حسين والتي على الرغم من أنها لا تربطها علاقة شخصية بغادة ولكن كزميلة قامت بدعمها وحاولت رفع معنوياتها، ودينا التي قالت في تصريحات صحفية إن غادة لم تقصد نشر هذا الفيديو وهي لا تفعل ذلك.

وعبر صفحتها الرسمية في موقع Facebook وجهت غادة شكرها لهن وأكدت على حبها الكبير.



وكانت غادة عبد الرازق تعرضت لهجوم عنيف في يوم 30 يونيو الماضي، بعد ظهورها في فيديو بث حي على حسابها بموقع Instagram بسبب تعري جسدها بدون قصد في بعض مقاطعه.

اقرأ أيضا:

البحرينية هيفاء حسين تدعم غادة عبد الرازق وتوجه لها هذه الرسالة

غادة عبد الرازق تعتذر باكية: أخطأت في حق جمهوري وبلدي.. ولم أكن مخمورة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"