البحرينية هيفاء حسين تدعم غادة عبد الرازق وتوجه لها هذه الرسالة

البحرينية هيفاء حسين تدعم غادة عبد الرازق وتوجه لها هذه الرسالة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 يوليو 2017 - 14:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 يوليو 2017 - 14:40
هيفاء حسين هيفاء حسين
على الرغم من أن كثير من الفنانين المصريين لم يعلقوا على أزمة الممثلة غادة عبد الرازق الأخيرة والاعتذار الذي خرجت به لجمهورها عن الفيديو الحي المثير للجدل الذي نشرته عبر حسابها على موقع Instagram.

قامت الممثلة البحرينية هيفاء حسين بدعمها وتوجيه رسالة لها، ونشرت هيفاء عبر حسابها في موقع Instagram مقطع فيديو من بكاء غادة واعتذارها للجمهور، وعقَبت عليه قائله إنها لا تُحب التدخل في خصوصيات أحد ولكن الجميع يعلم أن ما حدث كان دون قصد، فهذا عيب الأجهزة الحديثة والتكنولوجيا فعلى الجميع التعامل معها بحذر لأن الخطأ فيها كبير.

وقالت موجهة رسالتها لغادة إن دموعها غالية وعلى الرغم من أنها لا تعرفها شخصيا إلا أنها تعرف أنها نجمة كبيرة وزميلة، وطلبت منها ألا تحزن فهي ستظل نجمة وكل شيء يحدث ينساه الجميع بمرور الوقت، وعليها أن تلتفت لأعمالها وتستعد لها بنفسية عالية وعليها أن تنسى كل شيء فجمهورها ومحبيها معها ويقفون إلى جوارها.

يا بعد قلبي يا غادة .. رغم اني ما احب اتدخل في خصوصيات الغير لكن كلنا عارفين الحقيقة وان هالشيء صار بدون قصد وكلنا معرضين لأي شي في هالزمن هذي الاجهزة والبرامج خطيرة ولازم التعامل معاها يكون دقيق والخطأ فيه ممكن يبهدلنا .. دموعك غالية يا اختي .. صحيح ما اعرفك شخصيا لكن اعرف انك نجمة كبيرة وزميلة وممكن التقيك في يوم من الايام .. لا تزعلين نفسك وراح تظلين نجمة رغم اللي صار وكل شي يصير في هالدنيا له وقت ينسي وينتهي .. عموما قدامك اعمال ولازم تستعدين لها بنفسية ومعنويات عالية .. انسي اللي صار وكل جمهورك ومحبينك معاك وانا أولهم .. #غادة_عبدالرازق @ghadaabdelrazek

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on




وكانت غادة عبد الرازق تعرضت لهجوم عنيف بعد ظهورها في فيديو بث حي على حسابها بموقع Instagram بسبب تعري جسدها بدون قصد في بعض مقاطعه.

اقرأ أيضا:

غادة عبد الرازق تعتذر باكية: أخطأت في حق جمهوري وبلدي.. ولم أكن مخمورة

مي كساب لغادة عبد الرازق: "اعتذارك حاجة كبيرة ودموعك غالية"


غادة عبد الرازق توجه الشكر لخيري رمضان ويوسف الحسيني


خيري رمضان يتعرض للشتيمة بسبب غادة عبد الرازق

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"