سالي عبد السلام تنشر آخر رسالة بينها وبين عمرو سمير وتعقَب: " مش مصدّقة"

سالي عبد السلام تنشر آخر رسالة بينها وبين عمرو سمير وتعقَب: " مش مصدّقة"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 10:18 | آخر تحديث: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 10:18
سالي عبد السلام سالي عبد السلام
يعيش أصدقاء المذيع والممثل عمرو سمير صدمة كبيرة، بعد أن خطفه الموت بشكل مفاجئ ودون أي تمهيد.

وتربط المذيعة سالي عبد السلام علاقة صداقة بعمرو سمير، وكانت آخر مرة التقت به في حفل إفطار في شهر رمضان جمعها ببعض الأصدقاء.

وبعد علمها بخبر وفاة عمرو سمير، شاركت سالي صورتها مع عمرو من الإفطار، كما شاركت صورة لنص رسالة بينها وبينه بعد لقائهما، وهو يحدثها أنه سعيد لأنهما التقيا بعد فترة غياب، وهي تتحدث معه عن الصورة التي ستنشرها عبر حسابها على Instagram.

وتعقيبا على الصورة، كتبت سالي عبد السلام لتؤكد أنها لا تستطيع تصديق الأمر، وتشكر من جمعها به في حفل الإفطار، وتقول إنها وللمرة الأولى تجلس وتتحدث معه في هدوء دون مشاكسات وممازحات بينهما كما يفعلان دائما، وطلبت من جمهورها الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

انا لله وانا اليه راجعون..عمرو سمير فى ذمة الله..يا حبيبى يا حبيبى..الحمدلله انى شفتك فى الفطار عند لولو ربنا يباركلك انك خلتينى اشوفه كان بقالنا كتير متقابلناش واول مرة منغلسش على بعض زى غلاسة كل قاعدة واقوله بحبك وهو كمان ويبقى مبسوط انه شافنى! واحط الصورة كانا مع بعض وتقعد معايا طول الفطار يا حبيبى وتوصلنى للعربية كلامك كان لازم اوريه للناس ويعرفه قد ايه انت طيب وحنين ويدعولك! يدعولك يا حبيبى..هتوحشنى يا عمرو وهيوحشنى غلاستنا على بعض! ادعوله بالله عليكم..ادعوله ..الله يرحمك ويغفرلك وتدخل الجنة ويجمعنا مع سيد الخلق سيدنا رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام ..انا مش مصدقة يا عمرو..يا عمرو! فجأة يا عمرو..

A post shared by Sally Abdalsalam (@sallyabdalsalam) on




ورحل عمرو سمير عن عالمنا عن عمر 33 عاما، أثناء تواجده في أسبانيا في رحلة استجمام، ومن المقرر أن يعود جثمانه للقاهرة اليوم الخميس السادس من شهر يوليو الجاري.

إقرأ أيضا:
6 معلومات عن الراحل عمرو سمير

ليلى علوي تنعي رحيل المذيع عمرو سمير بهذه الكلمات
وفاة المذيع الشاب عمرو سمير
صورة- سلمى صباحي ناعية عمرو سمير: " معقول تمشي كده!"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"