ياسمين جمال عن رحيل عمرو سمير: "ربنا قبل دعوته"

ياسمين جمال عن رحيل عمرو سمير: "ربنا قبل دعوته"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 10:11 | آخر تحديث: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 10:11
عمرو سمير عمرو سمير
رحل المذيع والممثل الشاب عمرو سمير عن عالمنا مساء أمس الأربعاء، 5 يوليو الجاري، عن عمر 33 عاما، وهو الرحيل الذي فاجأ الجميع، وجعلهم يعيشون في صدمة.

ويبدو أن الممثلة ياسمين جمال كانت صديقة مقرّبة لعمرو سمير، وكانت تعرفه جيدا، وتعرف ما كان يدعو الله به، وهو ما تحقق.

وكشفت ياسمين جمال أن عمرو سمير كان يتمنى ويدعو الله تعالى أن يرحل عن هذه الدنيا قبل والدته الإعلامية ماجدة عاصم، من شدة حبه وتعلّقه بها.

وشاركت ياسمين جمال صورة لعمرو عبر حسابها على Instagra، وكتبت داعية الله له بالرحمة والمغفرة، مؤكدة أنه شخص طيب القلب وعلى خُلق، وكان هو سببا في مواظبتها على الصلاة، داعية الله تعالى أن يكون في ميزان حسناته.




وتوفي عمرو سمير أثر أزمة قلبية أثناء تواجده في رحلة استجمام بإسبانيا، ومن المقرر أن يعود جثمانه للقاهرة اليوم الخميس السادس من شهر يوليو الجاري.

إقرأ أيضا:
6 معلومات عن الراحل عمرو سمير

ليلى علوي تنعي رحيل المذيع عمرو سمير بهذه الكلمات
وفاة المذيع الشاب عمرو سمير
صورة- سلمى صباحي ناعية عمرو سمير: " معقول تمشي كده!"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"