الإعلامي اللبناني جمال فياض مستشاراً لفئة "الشعر" في "نجوم بلا حدود"

الإعلامي اللبناني جمال فياض مستشاراً لفئة "الشعر" في "نجوم بلا حدود"

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 21:39 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 21:39
جمال فياض جمال فياض
تعرض خامس الحلقات التعريفية لمشتركين برنامج "نجوم بلا حدود" على قناة "الآن" اليوم الخميس 20 ابريل،وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، وتقدم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار.

ويتولى الإعلامي اللبناني جمال فياض مهمة مستشار للمشتركة الفلسطينية فدا عوض عن فئة "الشعر".

ويعد جمال فياض إعلامي لبناني له خبرة طويلة في مجال الصحافة الفنية والبرامج الحوارية والنقدية، استطاع أن يحافظ خلال مسيرته المهنية الطويلة على نزاهته وجرأته وموضوعيته، وتميز بانتقاداته الراقية والبناءة بعيدا عن التجريح، فاكتسب ثقة كبار النجوم، وأصبح واحدا من أهم الصحافيين الفنيين في العالم العربي.

حصل فياض على شهادته الجامعية عام 1983 من كلية الإعلام والتوثيق في الجامعة اللبنانية، وعمل في بداية مسيرته المهنية لسنتين في الإذاعة اللبنانية مذيع ومقدم ومعد برامج إذاعية، وخلال تواجده في فرنسا للحصول على الدكتوراه في الإعلام، أرسل للإذاعة تحقيقات صوتية تضمنت مقابلات مع كبار السياسيين والفنانين العرب، ومن ضمنهم الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب الذي كان وقتها قليل الإطلالات الإعلامية.

ولاحقا بنى فياض سمعته من خلال عمله رئيس تحرير للصفحات الفنية في مجلات مهمة عدة، وهو يكتب مقالات نقدية أسبوعية في مجلة "زهرة الخليج" الإماراتية منذ العام 2004، ويملك موقعا الكترونيا ينشر فيه مقالات نقدية فنية.

لفياض تجربة واسعة في التلفزيون أيضا، إذ شارك كمعد ومشرف ومقدم في عدد كبير من البرامج الفنية والاجتماعية مثل البرنامج الرمضاني "حكي دراما" عن نقد المسلسلات الدرامية، وبرنامج "عيون بيروت" الذي استضاف مئات الفنانين والشعراء والكتاب.

زار جمال فياض عشرات الدول للمشاركة في نشاطات ومهرجانات فنية وثقافية، وهو المستشار الإعلامي لعدد من شركات الإنتاج الموسيقي والدرامي في لبنان، وله أيضا تجارب شعرية، فضلا عن كونه من هواة قراءة الشعر العربي.

جمال فياض ناشط جدا على جبهة مواقع التواصل الإجتماعي، وخصوصا على Twitter حيث لديه مئات الآلاف من المتابعين، ويغرد بكثافة عن مختلف الشؤون السياسية والاجتماعية والفنية، ولا يتردد فياض في نشر فيديوهات متعددة المواضيع على مختلف صفحاته على السوشيل ميديا.

ويدعم جمال فياض مستشفى سرطان الأطفال.

اقرأ أيضا

محمد مكاوي مستشارا للمتسابق المصري عماد الصماد عن فئة "الكوميديا" في "نجوم بلا حدود"
5 أسباب تجعلك تتابع برنامج "نجوم بلا حدود"
بالفيديو- تعرف على العشر مواهب المتنافسة في برنامج "نجوم بلا حدود"
تعرف على المغني التونيسي نسيم رايسي مستشار فئة الموسيقى في برنامج "نجوم بلا حدود"
نورهان عيسى مستشارة المتسابقة المصرية دينا سكر عن فئة لايف ستايل في "نجوم بلا حدود"
آية مصطفى مستشارة لفئة الحيوانات الآليفة في "نجوم بلا حدود"
شيرين زعتري مستشارة المتسابقة فرح الطاهر عن فئة الجمال في "نجوم بلا حدود"
ساندرا علوش مستشارة زياد الزيات عن فئة "الوثائقي" في برنامج "نجوم بلا حدود"
الشيف شادي الزيتوني مستشار المتسابقة المصرية نسرين ناصر عن فئة "الطبخ" في برنامج "نجوم بلا حدود"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"