نورهان عيسى مستشارة المتسابقة المصرية دينا سكر عن فئة لايف ستايل في "نجوم بلا حدود"

نورهان عيسى مستشارة المتسابقة المصرية دينا سكر عن فئة لايف ستايل في "نجوم بلا حدود"

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 22:16 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 22:16
دينا سكر ونورهان عيسى دينا سكر ونورهان عيسى
تعرض أولى الحلقات التعريفية لمشتركين برنامج "نجوم بلا حدود" على قناة "الآن"، التي تعرض هذه الحلقات حتى يوم 20 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، وتقدم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار.

وتتولى نورهان عيسى مستشارة المشتركة المصرية دينا سكر عن فئة لايف ستال، وتعد نورهان شابة مصرية جعلها ذوقها الرفيع واحدة من أهم الـ Fashion Bloggers على شبكات التواصل الاجتماعي في العالم العربي، حيث يتابع حسابها على Instagram عشرات الآلاف للإطلاع على أحدث الصيحات في عالم الأناقة والجمال.

أحبت نورهان عيسى كل ما له علاقة بالموضة منذ أن كانت صغيرة في السن، وساهم في ذلك كون والدتها اللبنانية وجدتها مصممتي أزياء، وبعدما درست العلوم المالية في الجامعة الألمانية في القاهرة، وقررت نورهان تحويل هوايتها هذه الى مهنة، واتخذت من Instagram وسيلة لتحقيق ذلك، فبدأت تنشر على حسابها صوراً لها بأزياء مختلفة، وتخبر متابعيها عن التوجهات الأخيرة في الموضة العالمية، وسرعان ما اتسعت قاعدة هؤلاء المتابعين بفضل أناقتها وحسن اختيارها للمجوهرات والأكسسوارات المناسبة لملابسها.

لا تنحصر اهتمامات نورهان عيسى في مجال الموضة فقط، فهي غالباً ما تنشر صوراً لأماكن زارتها وأحبتها، وكذلك لمأكولات تذوقتها وأعجبتها، وهي تحرص على توجيه رسائل تهدف الى ضمان نمط حياة سليمة للنساء والرجال على حد سواء، فتدعو الجميع إلى ممارسة الرياضة وعدم الإفراط في تناول الطعام.

شهرة نورهان عيسى دفعت بشركات عالمية عدة إلى دعوتها للمساهمة في حملاتها الإعلانية والترويج لمنتجاتها على شبكات التواصل الاجتماعي، وحلّت الشابة المصرية ضيفة على برامج تلفزيونية، وجهت من خلالها نصائح للسيدات تزيدهن جمالاً وتألقاً، كما ظهرت في فيلم قصير بعنوان "بحثاً عن الجمال"، وهي تُعتبر اليوم من بين الأشخاص الأكثر تأثيراً على السوشيال ميديا لا سيما في مصر.

وتدعم نورهان عيسى جمعية بهية لعلاج سرطان الثدي.

يشار إلى أن الحلقة الأولى الرئيسية من البرنامج تعرض في يوم الجمعة 21 إبريل، وتُعرض حلقات اليوميات للبرنامج من يوم الأحد حتى الخميس.

اقرأ ايضاً

تعرف على المغني التونيسي نسيم رايسي مستشار فئة الموسيقى في برنامج "نجوم بلا حدود"
شاهد برنامج "نجوم بلا حدود" Live على Facebook قناة "الآن"
عرض أولى حلقات البرنامج الأول لمواهب مواقع التواصل الإجتماعي "نجوم بلا حدود" اليوم.. تعرّف على تفاصيله
بالفيديو- تعرف على العشر مواهب المتنافسة في برنامج "نجوم بلا حدود"
وعد تشعل كواليس "نجوم بلا حدود" على تلفزيون "الآن"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"