عرض أولى حلقات البرنامج الأول لمواهب مواقع التواصل الإجتماعي "نجوم بلا حدود" اليوم.. تعرّف على تفاصيله

عرض أولى حلقات البرنامج الأول لمواهب مواقع التواصل الإجتماعي "نجوم بلا حدود" اليوم.. تعرّف على تفاصيله

دينا دهب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 15:18 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 16:5
دينا عازار
دينا عازار
تبدأ قناة "الآن" اليوم الأحد 16 أبريل الجاري عرض حلقات تعريفية للمشتركين في برنامج "نجوم بلا حدود"، وذلك حتى يوم 20 أبريل.

وسيبدأ عرض الحلقة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية، وتقدّم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار.

وتُعرض الحلقة الأولى الرئيسية من البرنامج في يوم الجمعة 21 إبريل، وفي اليوم الذي يليه تُعرض حلقات اليوميات للبرنامج من يوم الأحد حتى الخميس.

برنامج "نجوم بلا حدود" هو أول برنامج من نوعه في العالم العربي مخصص للمواهب المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي كل أسبوع، سيخضع المشتركون الـ10، والمتأهلين إلى المرحلة النهائية من البرنامج لاختبار جديد، وسيتم الحكم عليهم من جانب لجنة تضمّ 3 من مشاهير العالم العربي.

وسيتم إقصاء المشتركين بشكل تدريجي من البرنامج، بحسب العلامات التي يحصلون عليها من لجنة التحكيم، وسيتمكن المشاهدون من تغيير النتيجة، من خلال التفاعل على مواقع التواصل الإجتماعي مع الفيديوهات التي ينجزها المشتركون خلال فترة وجودهم في البرنامج؛ اذ إن الرابح بحسب علامات لجنة التحكيم سيواجه في الحلقة ما قبل الأخيرة، صاحب الفيديو الذي نال أكبر عدد من التفاعلات من قبل الجمهور، وسيكون أمام كل منهما تحد أخير، تُحسم نتيجته تفاعلات الجمهور، ويفوز أحدهما بالجائزة الأولى للبرنامج، ويصبح نجما تلفزيونيا.‎

إقرأ أيضا
وعد تشعل كواليس "نجوم بلا حدود" على تلفزيون "الآن"

ملكة جمال لبنان دينا عازار تقدم برنامج اكتشاف مواهب التواصل الإجتماعي على "الآن"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"