ملكة جمال لبنان دينا عازار تقدم برنامج اكتشاف مواهب التواصل الإجتماعي على "الآن"

ملكة جمال لبنان دينا عازار تقدم برنامج اكتشاف مواهب التواصل الإجتماعي على "الآن"

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 12 مارس 2017 - 20:47 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مارس 2017 - 20:47
دينا عازار دينا عازار
انضمت ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار لتقديم برنامج اكتشاف مواهب مواقع التواصل الإجتماعي "نجوم بلا حدود" والمقرر عرضه قريباً على شاشة تلفزيون "الآن" بعد أن تم اختيار أفضل ١٠ متأهلين من المشاركين ليتابعوا طريقهم إلى النجومية في المرحلة الثالثة من البرنامج.

وقد انتقل العشرة المتأهلين من برنامج "نجوم بلا حدود" إلى بيروت للعيش والتعلم لمدة 12 أسبوعاً، وضمن هذه الفترة سيتمكن الجمهور من متابعة تطورات المتأهلين من خلال الحلقات اليومية للبرنامج والتي ستعرض بطريقة تلفزيون الواقع حيث تتم تغطية تقدم المرشحين عبر حلقات اسبوعية رئيسية يلتقي فيها أعضاء لجنة التحكيم والمرشحين لإثراء روح المنافسة.

ومن بين المتأهلين للمرحلة الثالثة قامت المشاركة الأردنية فرح الطاهر من فئة الجمال بالتصدر على منافسيها من ذات الفئة، حيث أذهلت متابعيها بأساليب المكياج المختلفة والتي أظهرت من خلالها كيفية التركيز على أساليب الحفاظ بجمال المرأة العربية، فيما حافظت المتسابقة المصرية نسرين ناصر على المركز الأول عن فئة الطبخ وذلك بتقديم العديد من الوصفات التي تدل على مهارتها العالية في ابتكار أطباق سهلة وشهية.

وعن فئة الموسيقى، تميز المشارك الجزائري يوسف أدم قريش بخامة صوتية فريدة ضمنت له المركز الأول بين المتسابقين من ذات الفئة بالإضافة إلى اعجاب مشاهديه بموهبته الفريدة.

أما عن فئة الحيوانات الأليفة فقد غيرت اللبنانية نسرين توقعات البرنامج بتفوقها على منافسيها بفيديوهات قدمت من خلالها مواقف طريفة ومتنوعة.

وفيما يتعلق بفئة المنوعات فقد أحتل المشارك المغربي عادل الجناتي المرتبة الأولى بين منافسيه، هذا بالإضافة إلى مجموعة من المتأهلين عن الفئات الأخرى.

وسيتم اعداد فيديوهات أسبوعيه من ابتكار العشرة المتأهلين للمرحلة الثالثة في برنامج "نجوم بلا حدود" لتشكل الحلقات الأسبوعية وسيتم عرضها على صفحات التواصل الإجتماعي "لنجوم بلا حدود" وعلى شاشة تلفزيون "الآن"، ويتوجب على المشاركين بذل قُصارى جهودهم لترويج الفيديوهات التي قاموا بإعدادها خلال فترة مُشاركتهم وبنهاية المنافسة يحصل الفائز الأول والثاني على جوائز كبرى، كما ستتاح لهم فرص مذهلة ستغير مستقبلهم للأفضل.

اقرأ ايضاً

12 تصريحا لطفل "زكي شان" في "ده كلام": تسببت في إلغاء حلقة لبرنامج مقالب بسبب ذكائي.. وهذا عمري حاليا

صورة - زوجة جورج وسوف تكشف عن ابنتهما وتوضح حقيقة انفصالها عنه

بالفيديو - مواهب متميزة في أولى حلقات برنامج "ده كلام" مع سالي شاهين

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"