12 تصريحا لطفل "زكي شان" في "ده كلام": تسببت في إلغاء حلقة لبرنامج مقالب بسبب ذكائي.. وهذا عمري حاليا

12 تصريحا لطفل "زكي شان" في "ده كلام": تسببت في إلغاء حلقة لبرنامج مقالب بسبب ذكائي.. وهذا عمري حاليا

دينا دهب | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 12 مارس 2017 - 16:49 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مارس 2017 - 16:58
نهاد نور في فيلم "زكي شان" مع أحمد حلمي نهاد نور في فيلم "زكي شان" مع أحمد حلمي
استضافت الإعلامية سالي شاهين في برنامجها "ده كلام" المذاع كل يوم جمعة من الأسبوع على قناة dmc، نهاد نور طفل فيلم "زكي شان"، بعدما كبُر وأصبح شابا.

FilFan.com يرصد أبرز 12 تصريحات لنهاد نور في "ده كلام".

- قلبي كبير جداً ويسع واحدة فقط ولكن تكون كبيرة في الحجم.

- أول مرة شعرت بالحب كان عمري ثلاث سنوات، عندما كنت اسير مع والدتي في الشارع ووجدت بنت أعجبتني فقلت لها يا قمورة، فوجدت والدتها وقفت وقالت لي "انت اللي قمور يا حبيبي".

- وأنا عمري خمس سنوات تسببت في إلغاء حلقة في برنامج مقالب، حيث كنت من المفترض إنني اصور إعلان عن منتج لبن وكنت أشرب اللبن ثم أحمل شيء مثل الأثقال وكانت في الحقيقة بلاستيك، وبعد إنتهاء المشهد طلبوا مني الذهاب لتمشيط شعري، وعندما عدت مفترض أن أرفع البلاستيك الموجد على شكل أثقال ولكنني لم أستطع فنظرت لها وجدت إنه مكتوب عليه 5 كيلو والذي رفعته في البداية لم يكن مكتوب عليه، فقلت لهم هذه الأثقال مختلفة عما حملته في البداية، وهكذا كنت أتميز بالذكاء من صغري.

- بسبب عملي في مجال التمثيل منذ الطفولة تسبب في أنني لدي وعي أكبر من أصدقائي ولدي أصدقاء أكبر مني، فمثلاً في المرحلة الإبتدائية كان أصدقائي في المرحلة الثانوية.

- اخترت أن التحق بمعهد السينما لأنني أحب التصوير أكثر، وإذا جاء لي دور قوي سأخوض التجربة مجدداً، ولكن إذا لم تأت الفرصة فأنا أحب التصوير أكثر.

- أتمنى إعادة تجربة التمثيل أمام أحمد حلمي مرة ثانية وثالثة ورابعة.

- أكثر الممثلات التي تعجبني هن دينا الشربيني ومنى زكي وأمينة خليل ومنة عرفة.

- ليس لدي معاد محدد أعود فيه للمنزل، ولكن إذا تأخرت عندما أعود أجد والدتي جالسة وتقول لي أين كنت، وتبدأ "تشمني" فتجد رائحة دخان سجائر فأقول لها إنني كنت في "البلايستيشن" وهو مكان مغلق، وأنا بالفعل لا أدخن.

- وأنا في سن الرابعة عشر من عمري سافرت إلى الأسكندرية دون علم أهلي، لمقابلة صديقتي.

- عمري 20 سنة، وأصدقائي يدلعوني بإسم "دودي"

- إذا جاءت شقيقتي الصغري البالغة من العمر 16 عاما، وقالت لي إنها تحب، سأطلب منها أن التقي بهذا الشخص.

- لا أتدخل في ملابس شقيقاتي.

اقرأ ايضاً

بالصور- كيف أصبح طفل "عندليب الدقي" الآن؟

شاهد- كيف أصبح شكل الطفل كاظم في فيلم "الدادة دودي"

بالصور- كيف أصبح شكل طفلة كليب عمرو دياب "كان عندك حق" بعد مرور 24 عاما؟ صاحبة العيون الجميلة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"