تعرف على المغني التونيسي نسيم رايسي مستشار فئة الموسيقى في برنامج "نجوم بلا حدود"

تعرف على المغني التونيسي نسيم رايسي مستشار فئة الموسيقى في برنامج "نجوم بلا حدود"

دينا دهب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 21:51 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 21:51
المتسابق يوسف آدم ومستشاره نسيم رايسي المتسابق يوسف آدم ومستشاره نسيم رايسي
تعرض أولى الحلقات التعريفية لمشتركين برنامج "نجوم بلا حدود" على قناة "الآن"، التي تعرض هذه الحلقات حتى يوم 20 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، وتقدم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار.

ويتولى المغني التونسي نسيم رايسي مهمة مستشار فئة الموسيقى الذي يشارك بها المتسابق الجزائري يوسف آدم.

انطلاقة رايسي الفنية كانت عبر برنامج المواهب الغنائية "ستار اكاديمي" ووصل فيه إلى الحلقة النهائية.

تألق نسيم في ألوان غنائية مختلفة وبرز خصوصا في تأدية اللون الطربي، وهو يغني بلغات غير العربية مثل التركية والهندية، وقال عنه الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة إن صوته "من زمن آخر"، وإنه من أحلى الأصوات التي سمعها في حياته.

يحاول نسيم رايسي أن تكون أغانيه الخاصة ذات طابع حديث مع الحفاظ على الروح الطربية، ويرى أن غياب شركات الإنتاج وكثرة المواهب في العالم العربي يصعّبان عليه مهمة شق طريقه الفنية، لكن ظهوره على مسرح مهرجان قرطاج الدولي في صيف العام ٢٠١٦ الى جانب يسرى محنوش وبدعوة منها، والنجاح الكبير الذي لاقته أولى أعماله الفنية بأغنية "مصيبة" التي أصدرها على طريقة الفيديو كليب ونشرها على موقع Youtube، وكذلك أغنية "لو بدونك"، مؤشرات على أنه على الطريق الصحيح.

حل نسيم رايسي ضيفاً على العديد من البرامج ولا سيما في تونس ومصر، وخصصت له عشرات المواقع الإلكترونية والمجلّات مواضيع ومقالات كثيرة عن حياته قبل الشهرة وبعدها.

يهتم نسيم رايسي كثيراً بمتابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهم بمئات الآلاف، وينشر الصور باستمرار على صفحاته على Facebook، وInstagram، وTwitter خصوصاً وأنه يعشق التصوير الفوتوغرافي إلى جانب حبه للغناء وشغفه بالموسيقى، كما يُطلع متابعيه دائماً على آخر أخباره والنشاطات التي ينوي القيام بها، حتى أنه يفاجئهم أحياناً بفيديوهات لمقاطع من الأغاني التي ينوي إصدارها أو بصور من كواليس الأعمال التي يحضّرها.

يشار إلى أن الحلقة الأولى الرئيسية من البرنامج تعرض في يوم الجمعة 21 إبريل، وتُعرض حلقات اليوميات للبرنامج من يوم الأحد حتى الخميس.

برنامج "نجوم بلا حدود" هو أول برنامج من نوعه في العالم العربي مخصص للمواهب المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي كل أسبوع، سيخضع المشتركون الـ10، والمتأهلين إلى المرحلة النهائية من البرنامج لاختبار جديد، وسيتم الحكم عليهم من جانب لجنة تضمّ 3 من مشاهير العالم العربي.

وسيتم إقصاء المشتركين بشكل تدريجي من البرنامج، بحسب العلامات التي يحصلون عليها من لجنة التحكيم، وسيتمكن المشاهدون من تغيير النتيجة، من خلال التفاعل على مواقع التواصل الإجتماعي مع الفيديوهات التي ينجزها المشتركون خلال فترة وجودهم في البرنامج؛ اذ إن الرابح بحسب علامات لجنة التحكيم سيواجه في الحلقة ما قبل الأخيرة، صاحب الفيديو الذي نال أكبر عدد من التفاعلات من قبل الجمهور، وسيكون أمام كل منهما تحد أخير، تُحسم نتيجته تفاعلات الجمهور، ويفوز أحدهما بالجائزة الأولى للبرنامج، ويصبح نجما تلفزيونيا.‎

اقرأ ايضاً

عرض أولى حلقات البرنامج الأول لمواهب مواقع التواصل الإجتماعي "نجوم بلا حدود" اليوم.. تعرّف على تفاصيله
بالفيديو- تعرف على العشر مواهب المتنافسة في برنامج "نجوم بلا حدود"
وعد تشعل كواليس "نجوم بلا حدود" على تلفزيون "الآن"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"