شيرين زعتري مستشارة المتسابقة فرح الطاهر عن فئة الجمال في "نجوم بلا حدود"

شيرين زعتري مستشارة المتسابقة فرح الطاهر عن فئة الجمال في "نجوم بلا حدود"

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 21:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 21:55
شيرين الزغتري وفرح الطاهر شيرين الزغتري وفرح الطاهر
تعرض ثاني الحلقات التعريفية لمشتركين برنامج "نجوم بلا حدود" على قناة "الآن" اليوم الأثنين 17 ابريل، وتعرض الحلقات حتى يوم 20 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، وتقدم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار.

وتعد شيرين زعتري مستشارة للمشتركة الفلسطينية فرح الطاهر عن فئة الجمال.

درست شيرين زعتري فنون التواصل في الجامعة اللبنانية الأميركية في بيروت، لكن الموضة لطالما كانت جزءاً مهماً من حياتها لأنها نشأت في منزل كان الذوق الرفيع والأناقة طاغيَين فيه، وتحول هذا الإلهام إلى شغف وإعجاب، ثم إلى إخلاص وولاء.

أنشأت شيرين زعتري الموقع الإلكتروني Fashionista Lebanon الذي خصصته للايف ستايل والموضة، وكتبت مقالات عدة عن إطلالات الفنانات والإعلاميات، وهي تعشق السفر، وتتنقل بإستمرار بين دبي وبيروت في شكل أساسي.

ما يميز شيرين زعتري عن باقي الـ fashionistas مشاركتها عبر صفحتها على Instagram وتظهر فيها نجمات أو إعلاميات أو حتى fashionistas أخريات، مع تعليقات تبين مدى إعجابها بإطلالاتهن، كما تتابع شيرين لحظة بلحظة على صفحتها ما يجري على السجادات الحمراء للمهرجانات العالمية والعربية.

تصف بعض المواقع الإلكترونية العربية شيرين زعتري بأنها شخصية معروفة بأناقتها وذوقها الراقي المميز، تتابعها الآلاف من النساء حول العالم لمعرفة كل جديد في عالم الموضة.

تتطلع شيرين زعتري دائماً إلى اكتشاف اتجاهات جديدة وأنماط مختلفة ومشاركتها مع كل من يحب الذوق الرفيع والرُقي، وهي تصف نفسها بأنها شخص يسعى إلى خلق شيء جميل من لا شيء.

اقرأ ايضاً

نورهان عيسى مستشارة المتسابقة المصرية دينا سكر عن فئة لايف ستايل في "نجوم بلا حدود"
تعرف على المغني التونيسي نسيم رايسي مستشار فئة الموسيقى في برنامج "نجوم بلا حدود"
شاهد برنامج "نجوم بلا حدود" Live على Facebook قناة "الآن"
عرض أولى حلقات البرنامج الأول لمواهب مواقع التواصل الإجتماعي "نجوم بلا حدود" اليوم.. تعرّف على تفاصيله
بالفيديو- تعرف على العشر مواهب المتنافسة في برنامج "نجوم بلا حدود"
وعد تشعل كواليس "نجوم بلا حدود" على تلفزيون "الآن"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"