ساندرا علوش مستشارة زياد الزيات عن فئة "الوثائقي" في برنامج "نجوم بلا حدود"

ساندرا علوش مستشارة زياد الزيات عن فئة "الوثائقي" في برنامج "نجوم بلا حدود"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 1:20 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 1:20
ساندرا علوش وزياد الزيات ساندرا علوش وزياد الزيات
أّذيعت ثالث الحلقات التعريفية لمشتركين برنامج "نجوم بلا حدود" على قناة "الآن"، حيث سيتم عرض الحلقات حتى يوم 20 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، وتقدم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار.

وتم التعريف في حلقة اليوم بالمتسابق زياد الزيات من لبنان يبغ من العمر 26 سنة ،حائز على شهادة في السينما، يحب التصوير وكتابة المضمون لبرامج تلفزيوني، عدد المتابعين له على Instagram يبلغ 20,000، تتراوح مدة الأفلام الوثائقية التي يقوم بتحميلها ما بين 20 و 30 دقيقة، والتحدي الذي يقدمه عبر برنامج "نجوم بلا حدود" هو إيصال فكرة ما بفيديو لا يتعدى الدقيقة الواحدة.

وتعد ساندرا علوش هي مستشارة زياد الزيات عن فئة "الوثائقي"، صورت ساندرا وزوجها فيلم قصير عام 2016 بإحدى قرى فرنسا حاز على عدد من الجوائز منها جائزة أفضل فيلم قصيرة في مهرجان "هوليوود" الدولي للأفلام المستقلة.

الفيلم التى صورته ساندرا يحمل اسم "غرباء في الغابة" يحكي قصص السوريون خلال الحرب وأسباب تركهم لبلادهم، ورحلة بحثهم عن بلد أخر أمن.

كانت تعمل ساندرا مذيعة في سوريا قبل أن تضطرها الحرب إلى الانتقال إلى لبنان مع زوجها وفي هذه الفترة شاركت في برنامج "مذيع العرب ووصلت إلى النهائيات، ثم انتقلت إلى فرنسا عام 2015 ومن هنا بدأت رحلتها مع الأفلام الوثائقية وتصويرها، حيث تعاقدت هي وزوجها مع إحدى القنوات الألمانية على توثيق حياتهما كالاجئين في سلسلة مكونة من 23 فيلماً قصيراً، نشرتها المحطة على موقعها الإلكتروني وYouTube.

يشار إلى أن الحلقة الأولى من البث المباشر للبرنامج تعرض في يوم الجمعة 21 إبريل.

اقرأ أيضاً


شاهد برنامج "نجوم بلا حدود" Live على Facebook قناة "الآن"

آية مصطفى مستشارة لفئة الحيوانات الآليفة في "نجوم بلا حدود"

شيرين زعتري مستشارة المتسابقة فرح الطاهر عن فئة الجمال في "نجوم بلا حدود"

نورهان عيسى مستشارة المتسابقة المصرية دينا سكر عن فئة لايف ستايل في "نجوم بلا حدود"

بالفيديو- تعرف على العشر مواهب المتنافسة في برنامج "نجوم بلا حدود"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"