آية مصطفى مستشارة لفئة الحيوانات الآليفة في "نجوم بلا حدود"

آية مصطفى مستشارة لفئة الحيوانات الآليفة في "نجوم بلا حدود"

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 21:56 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 21:56
آية مصطفى آية مصطفى
تعرض ثاني الحلقات التعريفية لمشتركين برنامج "نجوم بلا حدود" على قناة "الآن" اليوم الأثنين 17 ابريل، وتعرض الحلقات حتى يوم 20 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، وتقدم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار.

وتعد آية مصطفى مستشارة للمشتركة نسرين حمود عن فئة حيوانات أليفة، والمتسابقة هي إحدى المدافعات عن حقوق الحيوانات.

وكانت نشأت آية في قرية صغيرة بالقرب من الاسكندرية، ولم تتناسب تطلعاتها دائماً مع تقاليد مجتمعها، لكنها تمكنت بفضل شجاعتها وشغفها من تخطي الصعوبات وتحقيق أهدافها، واكتسبت في غضون سنوات قليلة شهرة واسعة على وسائل التواصل الإجتماعي، وأصبح الملايين يتابعون من خلال Facebook وYoutube وInstagram فيديوهاتها وأخبارها.

أظهرت آية ميولا فنية منذ صغرها، واتقنت رسم البورتريه، ولاحقاً دفعها عشقها لأفلام الرعب إلى إمضاء ساعات طويلة أمام Youtube لتعلم مكياج المؤثرات الخاصة وبعدما اكتسبت تقنيات هذا الفن، أنشأت صفحة على Facebook لعرض أعمالها واستطاعت المشاركة في أفلام سينمائية مصرية.

وفيما كانت أفلام الرعب وراء انطلاقة آية على السوشيال ميديا، منحتها الكوميديا شهرتها الواسعة والبداية كانت مع فيديو صورته بكاميرا هاتفها، وقلدت فيه النساء اللواتي يضعن المكياج بشكل مبالغ فيه نشرت آية الفيديو من باب التسلية، لكنها فوجئت بمدى التفاعل الذي أحدثه، فأصبحت منذ ذلك الحين تنشر بإستمرار على صفحاتها وقنواتها في وسائل التواصل الإجتماعي فيديوهات تنقل فيها بطريقة كوميدية مواقف حياتية، أو تعبر بسخرية عن رؤيتها للمجتمع المصري وعاداته وتقاليده، وقد استغلت آية شهرتها للمساعدة في الإضاءة على نشاطات إنسانية وفعاليات خيرية.

من يتابع آية مصطفى على مواقع التواصل الإجتماعي يتضح له أنها تحب الحيوانات كثيراً، إذ غالباً ما تدافع عن حقوقها وتطالب بالإهتمام بها والتعامل معها برفق، وتنشر بعض الصور والفيديوهات المرتبطة بالحيوانات الأليفة.

حلت الشابة المصرية ضيفة على قنوات تلفزيونية معروفة، ودعيت إلى العديد من الفعاليات المرتبطة بدور المرأة في المجتمع، كما اختيرت من بين الشخصيات العشرين الأكثر تأثيراً على السوشيال ميديا خلال قمة "رواد التواصل الإجتماعي العرب" التي استضافتها دبي عام 2016، ودعيت أيضاً للمشاركة في حدث نظّمه Facebook للأشخاص الأكثر تأثيراً في مصر.

آية مصطفى تدعم جمعية رسالة للأعمال الخيرية.

يشار إلى أن آية مصطفى هي من تولت عملية مكياج "كاهن عبادة الشيطان" الذي ظهر مؤخراً مع الإعلامية بسمة وهبى في برنامجها "هتكلم" على قناة القاهرة والناس.



اقرأ ايضاً

نورهان عيسى مستشارة المتسابقة المصرية دينا سكر عن فئة لايف ستايل في "نجوم بلا حدود"
تعرف على المغني التونيسي نسيم رايسي مستشار فئة الموسيقى في برنامج "نجوم بلا حدود"
شاهد برنامج "نجوم بلا حدود" Live على Facebook قناة "الآن"
عرض أولى حلقات البرنامج الأول لمواهب مواقع التواصل الإجتماعي "نجوم بلا حدود" اليوم.. تعرّف على تفاصيله
بالفيديو- تعرف على العشر مواهب المتنافسة في برنامج "نجوم بلا حدود"
وعد تشعل كواليس "نجوم بلا حدود" على تلفزيون "الآن"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"