محمد خميس مستشارا للمتسابق اللبناني فهد قصاص عن فئة "الرياضة" في "نجوم بلا حدود"

محمد خميس مستشارا للمتسابق اللبناني فهد قصاص عن فئة "الرياضة" في "نجوم بلا حدود"

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 21:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 21:44
فهد قصاص ومحمد خميس فهد قصاص ومحمد خميس
تعرض رابع الحلقات التعريفية لمشتركين برنامج "نجوم بلا حدود" على قناة "الآن" اليوم الأربعاء 19 أبريل، وتعرض الحلقات حتى غداً الخميس وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، وتقدم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار.

واختير محمد خميس مستشاراً للمتسابق اللبناني فهد قصاص عن فئة "الرياضة".

محمد خميس شاب إماراتي يتابعه على شبكات التواصل الاجتماعي عشرات الآلاف من المهتمين باللياقة البدنية للاستفادة من الفيديوهات والتعليمات التي يقدّمها.

شغف محمد بالرياضة جعله يخضع لدورات تدريبية في مجال اللياقة البدنية والتغذية الرياضية، واكتسب خبرة كبيرة من الناحيتين النظرية والعملية، ثم قرر أن يستفيد من مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة كل من يرغب في ممارسة هذا النوع من الرياضة، فبدأ ينشر بانتظام على Instagram فيديوهات يعلم فيها تمارين مختلفة، وكذلك نصائح وإرشادات في مجال التغذية السليمة والمكملات الغذائية، بالإضافة إلى طرق تحضير بعض الوجبات الصحية.

وبعد التفاعل الكبير الذي لاقاه على Instagram أنشأ محمد قناته الخاصة على YouTube وبدأ يقدم فيديوهات أطول، يشكل بعضها حصة تدريبية كاملة، ويدخل في إطار برامج متكاملة تهدف إلى مساعدة من يقوم بها على تحقيق لياقة عالية، وشد الجسم، وحرق الدهون، وبناء العضلات ورفع قوة التحمل، وحرص محمد على أن يكون بعض هذه البرامج موجّهاً للمبتدئين، فيما خصص برامج أخرى لمن يملك تجربة أوسع ولياقة أعلى.

يشار إلى أن الحلقة الأولى من البث المباشر للبرنامج تعرض في يوم الجمعة 21 إبريل.

اقرأ أيضا

5 أسباب تجعلك تتابع برنامج "نجوم بلا حدود"
بالفيديو- تعرف على العشر مواهب المتنافسة في برنامج "نجوم بلا حدود"
تعرف على المغني التونيسي نسيم رايسي مستشار فئة الموسيقى في برنامج "نجوم بلا حدود"
نورهان عيسى مستشارة المتسابقة المصرية دينا سكر عن فئة لايف ستايل في "نجوم بلا حدود"
آية مصطفى مستشارة لفئة الحيوانات الآليفة في "نجوم بلا حدود"
شيرين زعتري مستشارة المتسابقة فرح الطاهر عن فئة الجمال في "نجوم بلا حدود"
ساندرا علوش مستشارة زياد الزيات عن فئة "الوثائقي" في برنامج "نجوم بلا حدود"
الشيف شادي الزيتوني مستشار المتسابقة المصرية نسرين ناصر عن فئة "الطبخ" في برنامج "نجوم بلا حدود"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"