بالفيديو.. عودة الحرب مجددا بين المتحولين والبشر في الجزء الخامس من سلسلة Transformers

بالفيديو.. عودة الحرب مجددا بين المتحولين والبشر في الجزء الخامس من سلسلة Transformers

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 18:36 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 19:29
Transformers: The Last Knight Transformers: The Last Knight
طرحت شركة Paramount الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم الخيال والمغامرة Transformers: The Last Knight من بطولة الممثل الأمريكي مارك والبيرج.

الفيلم هو الخامس في سلسلة أفلام Transformers للمخرج الأمريكي مايكل باي، وتدور أحداثه حول اشتعال الحرب مجددا بين المتحولين والبشر، إذ يتوقف إنقاذ مستقبل البشرية على أسرار تاريخ وجود المتحولين على الأرض، ومن المقرر أن يطرح الفيلم يوم 23 يونيو المقبل بدور العرض حول العالم.



ويشارك مارك والبيرج إلى جانب جيما تشان، وإيزابيلا مونر، وأنتوني هوبكنز، وأيضا لورا هادوك وغيرهم من النجوم، وكتب سيناريو الفيلم مات هولواي بالتعاون مع آرت ماركوم.

واستطاع الجزء الرابع من السلسلة الذي كان يحمل اسم Transformers: Age of Extinction أن يحقق ايرادات تخطت مليار ونصف عالميا، ليصبح صاحب أعلى إيرادات في جميع أنحاء العالم لعام 2014.

اقرأ أيضا

بالفيديو .. ريان رينولدز يحمي عدوه اللدود صامويل جاكسون في كوميديا The Hitman’s Body

انفصال بن أفليك وجينيفر جارنر رسميا

بيلا ثورن تعلن رغبتها في مواعدة كريستين ستيوارت: إنها مثيرة

بالفيديو- هذه نصائح كريس برات للمشاركة في سلسلة Guardians of the Galaxy

الفيلم الموسيقي Beauty and The Beast يتخطي حاجز المليار دولار.. هذا رقمه في القائمة العالمية

8 مسلسلات أجنبية في خطر ومعرضة للإلغاء.. من بينهم OUAT

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"