الفيلم الموسيقي Beauty and The Beast يتخطي حاجز المليار دولار.. هذا رقمه في القائمة العالمية

الفيلم الموسيقي Beauty and The Beast يتخطي حاجز المليار دولار.. هذا رقمه في القائمة العالمية

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 13:7 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 13:7
Beauty and the beast Beauty and the beast
أعلنت شركة Disney عن تمكن الفيلم الموسيقي Beauty and The Beast من تخطي حاجز المليار دولار في شباك التذاكر العالمي، بعد مرور ما يقرب من شهر على طرحه بدور العرض.

وبذلك يصبح الفيلم رقم 29 في قائمة الأفلام التي تخطت إيراداتها مليار دولار على مستوى العالم، إلى جانب تربعه على قمة إيرادات عام 2017، بعد أن احتل المركز الأول في القائمة، فيما جاء بالمركز الثاني فيلم Logan.

ويعد الفيلم الثاني الذي تنتجه شركة Disney في سلسلة أفلام إعادة إحياء الكلاسيكيات، ويتمكن من تحقيق مليار دولار بعد فيلم Alice in Wonderland الصادر عام 2010.

ووفقًا للإحصاءات، فإن الشركة المنتجة لديها 14 فيلمًا من بين الـ29 فيلمًا الذين يشغلون القائمة. ويشار إلى أن أخر أفلامها التي تمكنت من تحقيق نفس حجم الإيرادات كانت Rogue One: A Star Wars Story، وZootopia، وCaptain America: Civil War، وFinding Dory.

وحقق الفيلم على مستوى شباك التذاكر الأمريكي إيرادات وصلت إلى 438 مليون و305 ألف دولار، فيما حقق على المستوى العالمي 564 مليون و405 ألف دولار.

يذكر أن Beauty and The Beast، يعد إعادة إنتاج لواحد من أهم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية من خلال التصوير الحي. ويدور حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش "دان ستيفنز" وامرأة جميلة تقع في غرامه "إيما واتسون".

وأعد الموسيقى التصويرية للنسخة الجديدة آلن منكين، الذي فاز بجائزة الأوسكار 8 مرات من بينهم؛ جائزة أفضل موسيقى لنسخة الرسوم المتحركة من الفيلم، ويتضمن الفيلم الجديد عدد من المقطوعات الشهيرة للنسخة القديمة أعيد تسجيلها إلى جانب مجموعة من الأغاني الجديدة كتبها منكين وتيم رايس.

وبدأ طرحه بدور العرض السينمائية يوم 17 مارس الماضي.

اقرأ أيضا

تعرف على الدول التي منعت عرض Beauty and the Beast بسبب مشاهد المثلية الجنسية

تعرف على أجر إيما واتسون في Beauty And The Beast

دان ستيفنز يكشف صعوبة دوره في Beauty and the Beast.. لم يستطع دخول المرحاض!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"