بالفيديو .. ريان رينولدز يحمي عدوه اللدود صامويل جاكسون في كوميديا The Hitman’s Body

بالفيديو .. ريان رينولدز يحمي عدوه اللدود صامويل جاكسون في كوميديا The Hitman’s Body

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 15:34 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 15:39
ريان رينولدز وصاموي جاكسون ريان رينولدز وصاموي جاكسون
طرحت شركة Lionsgate الإعلان التشويقي للفيلم الكوميدي The Hitman’s Body، الذي يجمع النجمان ريان رينولدز وصامويل جاكسون.

الفيلم من إخراج باتريك هيوز وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول أفضل مسؤول حراسة في العالم ويجسده ريان رينولدز، يتم تكليفه بحماية عدوه اللدود وأشهر قاتل محترف ويجسده صامويل جاكسون، حيث إن هذا القاتل مطلوب للإدلاء بشهادته أمام محكمة العدل الدولية وهنا يجب على الاثنين أن ينحيا خلافتهما جانبا، وأن يعملا معا من أجل الوصول إلى المحكمة في الوقت المحدد.



ويشارك رينولدز وجاكسون في بطولة الفيلم إلى جانب جاري اولدمان، وسلمى حايك، وإلودي يونج وغيرهم، ومن المقرر طرح الفيلم يوم 18 أغسطس بدور العرض حول العالم.

وشارك ريان رينولدز مؤخرا في الجزء الثاني من سلسلة أفلام البطل الخارق Deadpool، بعد أن حقق الجزء الأول من السلسلة إيرادات عالية في شباك التذاكر العالمية، بواقع 786 مليون دولار أمريكي، كما أنه أعاد الممثل رايان رينولدز على الساحة الفنية بقوة.

وتدور أحداث الفيلم حول خارق أمريكي لا يدعي البطولة، يدعى "وايد ويلسون" يعمل في القوات الخاصة، لكنه سرعان ما يتحول إلى مرتزق ويمنح نفسه اسم "ديدبول" بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، ويخرج "ديدبول" بمهاراته إلى الشارع لينتقم من الرجل الذي شوه وجهه.

اقرأ أيضا

ريان رينولدز يكشف عن الممثلة التي ستجسد دور "دومينو" في Deadpool 2

صامويل جاكسون ينتقد اختيار ممثل بريطاني لـ Get Out.. والممثل يرد: عشت معاناة السود

تشارليز ثيرون جاسوسة بريطانية تسفك الدماء في Atomic Blond

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"