تشارليز ثيرون جاسوسة بريطانية تسفك الدماء في Atomic Blond

تشارليز ثيرون جاسوسة بريطانية تسفك الدماء في Atomic Blond

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 22:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 23:5
تشارليز ثيرون في Atomic Blond تشارليز ثيرون في Atomic Blond
طرح مؤخرا الإعلان الدعائي الثاني لفيلم الإثارة والغموض Atomic Blond، من بطولة النجمة الأمريكية تشارليز ثيرون.

الفيلم مأخوذ عن رواية The Coldest City، وتدور أحداثه في ثمانينيات القرن الماضي حول الجاسوسة البريطانية"لورين بروتون" التي تجسدها تشارليز ثيرون يتم إرسالها إلى برلين للتحقيق في حوادث القتل المتكررة التي يتعرض لها عملاء جهاز MI6 "جهاز الاستخبارات الخارجية البريطاني " بالتزامن مع سقوط حائط برلين، وتدخل ثيرون في معارك قتالية كي تنجز تلك المهمة الصعبة.



وتشارك ثيرون إلى جانب جيمس ماكافوي، وصوفيا بوتيلا، وجون جودمان، وتوبي جونز، والفيلم من إخراج ديفيد ليتش ومن المقرر أن يطرح يوم 28 يوليو بدور العرض حول العالم.

وصرحت ثيرون مسبقا أن دورها في Atomic Blond كان صعب للغاية وإنها بذلت مجهودا كبيرا واحتاجت الكثير من التدريبات كي تبدو بصورة مقنعة دون الاعتماد على ممثلة بديلة "دوبلير"، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب عرض الفيلم بمهرجان SXSW.

وذكرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، أن أسنانها تضررت من التدريبات واضطرت إلى الخضوع للجراحة، قائلة: "أسناني وضعها سيء، ومازالت أحتاج للعمليات الجراحية، إنه أمر جنوني حقًا، فأثناء التدريب كسرت سنتين في فكي الخلفي لأن ذراعي لم يكن قوى بما فيه الكفاية ليصد الضربة".

ووفقًا لمجلة Variety فإن إعداد الفيلم استغرق 5 سنوات، وأن الدور الذي تقدمه ثيرون جديد عليها نظرًا لأنه عادة ما يقدم بواسطة ممثلين رجال أو ممثلات مثل أنجلينا جولي.

وشاركت ثيرون مؤخرا في فيلم The Fate of the Furious إلى جانب فين ديزل ودوين جونسون وميشيل رودريجز ومن إخراج إف جاري جراي، وسيتم عرضه في يوم 14 ابريل المقبل.

اقرأ أيضا

فيلم كوميدي جديد يجمع تشارليز ثيرون وسيث روجن
تشارليز ثيرون تكسر سنتين أثناء تصوير فيلم Atomic Blond
صورة- تشارليز ثيرون تكتسب 15 كيلوجراما من أجل Tully

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"