بيلا ثورن تعلن رغبتها في مواعدة كريستين ستيوارت

بيلا ثورن تعلن رغبتها في مواعدة كريستين ستيوارت

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 14:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 20:5
بيلا ثورن وكريستين ستيوارت بيلا ثورن وكريستين ستيوارت
على الرغم من اعترافها بإزدواجية ميولها الجنسيى العام الماضي، أعلنت الممثلة الأمريكية بيلا ثورن أنها لم تحظى بعلاقة مع فتاة حتى الآن.

وخلال حوارها مع مجلة Harper’s Bazaar، صرحت ثورن البالغة من العمر 19 عاما أنها تود بالفعل مواعدة فتيات:"سئمت من وضعي الحالي أود بالفعل مواعدة فتيات، لا أاريد مغازلة فتاة وهي تعتقد أننا مجرد أصدقاء".

وأضافت الممثلة الأمريكية ان هناك امرأة واحدة فقط استطاعت أن تلفت أنظارها هي الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت": أعتقد أن كريستين ستيوارت مثيرة للغاية، وفي حال لم نتواعد سأكون محبطة بدرجة كبيرة.

وأشارت ثورن إلى أن هذه هي أطول فترة تمر عليها وهي عزباء: "لقد مر وقت طويل وأنا عزباء.. رغم انتشار تكهنات حول ارتباطي مجددا، وأنا لا احب ذلك.. أفضل الإحتفاظ بقلبي لمن هو جدير بحبي.

وقد اعترفت ثورن بإزدواجية ميولها الجنسية للمرة الأولى في أغسطس 2016 عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter، عندما استجابت ببساطة لسؤال أحد معجبيها عن الأمر وقالت" نعم لدي ازدواجية في ميولي الجنسية".

يذكر أن بيلا ثورن انفصلت عن صديقها جريج سولكين عام 2016، بعد علاقة دامت عام واحد فقط.

اقرأ أيضا

بعد مرور 5 سنوات.. روبرت ساندرز يتحدث للمرة الأولى عن خيانته لزوجته مع كريستين ستيوارت
كريستين ستيوارت: لن يتحدث أحد عن الميول الجنسية بعد 4 سنوات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"