بالفيديو- هذه نصائح كريس برات للمشاركة في سلسلة Guardians of the Galaxy

بالفيديو- هذه نصائح كريس برات للمشاركة في سلسلة Guardians of the Galaxy

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 14:11 | آخر تحديث: السبت ، 15 أبريل 2017 - 1:13
كريس برات كريس برات
واحد من الأفلام المنتظر صدورها خلال العام الجاري، فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 2 إنتاج شركتي Disney وMarvel للقصص المصورة.

لذلك، قرر المذيع جيمي كيميل أن يستغل الفيلم الجديد في تقديم فقرة كوميدية بالتعاون مع صديقه الشهير جييرمو رودريجيز الذي يشاركه في عدد من فقرات برنامج Jimmy Kimmel Live.

تدور الفقرة حول اقتناص جييرمو لدور في الجزء الثاني من السلسلة الشهيرة، فيذهب إلى مكان التصوير في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا، ويلتقي بعدد من صناع الفيلم على رأسهم الممثل كريس برات.



يوجه جييرمو سؤال لبرات حول كيف يؤدي دوره في السلسة، فيجيب: "هناك ثلاثة تعابير للوجه يجب أن تقدمها، الأول: سعيد، والثاني: حزين، والثالث: خائف".

وسأله جييرمو كيف يبدو مثيرًا، فأجابه برات بطريقة ساخرة "استخدم تعبير الوجه الخائف".

Guardians of the Galaxy Vol. 2 من بطولة كريس برات، وفان ديزل، ومايكل روكر، وسلفستر ستالون، وبرادلي كوبر، ومن إخراج جيمس جن، وسينطلق بدور العرض يوم 5 مايو المقبل.



اقرأ أيضًا:
ماثيو ماكونهي يكشف عن أسباب رفضه لدور الشرير في فيلم Guardians Of The Galaxy


"فيلم جامد" تراجع الإعلان التشويقي لـ Guardians of the Galaxy Vol. 2


فان ديزل ينضم لفيلم " Guardians of the Galaxy" بشخصية " Groot"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"