بن أفليك يجسد "باتمان" في فيلم من تأليفه بعد نجاحه في Batman v Superman

بن أفليك يجسد "باتمان" في فيلم من تأليفه بعد نجاحه في Batman v Superman

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 31 مارس 2016 - 15:11 | آخر تحديث: الخميس ، 31 مارس 2016 - 21:21
بن أفليك والمخرج زاك سنايدر في كواليس فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice بن أفليك والمخرج زاك سنايدر في كواليس فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice
بعد أن قوبل تجسيده لشخصية البطل الخارق "باتمان" بإشادات واسعة، سواء من الجمهور أو النقاد في فيلم Batman v Superman، يعتزم نجم هوليوود بن أفليك أن يقدم فيلما عن "الرجل الوطواط" من تأليفه.

وأفصح المديران التنفيذيان للشركة المسؤولة عن إدارة أعمال بن أفليك آري إمانويل وباتريك وايتسيل أنه كتب سيناريو لفيلم عن "باتمان" سيقوم ببطولته منفردا، بعد أن تعاقد مع شركة "دي. سي" للمجلات الهزلية على أن يجسّد دور "الرجل الوطواط" في ثلاثة أفلام مقبلة، بحسب موقع The Hollywood Reporter.

وأوضح كلا من إمانويل ووايتسيل أن بن أفليك تعاقد على بطولة جزئي فيلم Justice League، والذي سيبدأ عرض جزئه الأول في 2017، أما بالنسبة للفيلم الثالث والذي سيظهر أفليك فيه بشخصية "باتمان"، فرجحا بأن يكون من تأليفه.

ويبدو أن بن أفليك ينوي أن يقدم نسخة أكثر عمقا لشخصية "باتمان"، ومضاهية لأفلام The Dark Knight للمخرج كريستوفر نولان، والتي يلعب بطولتها كريستيان بيل.

وتجدر الإشارة أن الجمهور سيلتقي ببن أفليك وهو مرتديا لبذلة "باتمان" من بعد فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice، في فيلم Suicide Squad في شهر أغسطس المقبل.

وبدأ عرض فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice في السينمات في 25 مارس الجاري، وهو من بطولة بن أفليك، وهنري كافيل، وجال جادوت، وإيمي آدامز، وجيسي أيزنبرج، وهو من إخراج زاك سنايدر، ومن إنتاج "وارنر بروس".

طالع أيضا- لهذه الأسباب ستهاجم Batman V Superman مثل النقاد.. أمامك حلا وحيدا لتحب الفيلم

تعرف على السينمات العارضة لفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice من دليل Filbalad.com

وفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice من بطولة بن أفليك، وهنري كافيل، وجال جادوت، وإيمي آدامز، وجيسي أيزنبرج، وجيرمي أيرونز، وهو من إخراج زاك سنايدر، ومستوحى عن شخصيات مجلات "دي. سي" الهزلية، ومن إنتاج "وارنر بروس".

كل ما تود معرفته عن Batman v Superman: Dawn of Justice
النقاد يفتحون النار على Batman v Superman: Dawn of Justice مبكرا
Batman v Superman: حقائق لا تعرفها عن بطل "ميتروبوليس"
Batman v Superman: حقائق لا تعرفها عن بطل "جوثام"
Batman v Superman: ٤ مشاهد تجعلك في اشتياق لمتابعة أحداثه
Batman v Superman: من هم أبطال الفيلم ولماذا يتقاتلون؟
Batman v Superman: هل سيختلف ما سيقدمه زاك سنايدر عما قدمه كريستوفر نولان
Batman v Superman: أسباب تحتم عليك مشاهدة الفيلم
Batman v Superman: أقوى ٧ صراعات بين البطلين في القصص المصورة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"