Batman v Superman: حقائق لا تعرفها عن بطل "ميتروبوليس"

Batman v Superman: حقائق لا تعرفها عن بطل "ميتروبوليس"

إسلام مجدي | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 مارس 2016 - 11:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 مارس 2016 - 17:23
سوبرمان سوبرمان
بدون شك سوبرمان هو أحد أكثر أبطال القصص المصورة شهرة على مر العصور مناصفة مع باتمان، وهناك قواعد ثابتة ومعروفة عنه مثل كوكبه كريبتون وقوته الخارقة وأشياء أخرى.

ولكن هناك حقائق لا يعرفها البعض عن بطل مدينة "ميتروبوليس"، مثل كيف يتنكر وسط البشر؟ ولماذا من يشاهده يكون بتلك السذاجة؟ هل يطير دائما؟ هل يدعم الحكومة الأمريكية دوما؟

نستعرض سويا الأسئلة الأكثر شيوعا عن بطل "ميتروبوليس".

١) كيف يتنكر؟
View post on imgur.com


بكل تأكيد فكرة أن كلارك كنت يخدع العالم بارتدائه النظارات فقط ليخفي كونه "سوبر مان" أمر غير دقيق. في القصص المصورة حينما يرتدى النظارات عيناه تبدوان بلون مختلف كما أنه يغير نبرة صوته بتحكم في اهتزاز الأحبال الصوتية كما انه يرتدي ملابس واسعة حتى لا تظهر عضلاته.

٢) لم يكن قادرا على الطيران في بعض الأحيان
View post on imgur.com

حينما تم صنع الشخصية في بادئ الأمر، لم يكن قادرا على الطيران، وكان يتنقل بطريقة تشبه القفز لأعلى على سطح القمر بسبب انعدام الجاذبية، ولكن حينما وجدت استديوهات "ماكس فلايشر" أن تصوير الكارتون صعب قرروا جعله يطير.

٣) وقف ضد السياسة الأمريكية في مرة مثيرة للجدل
View post on imgur.com

خلال أحد أعداد Action Comics والتي كتبها ديفيد س. جوير اتخذ "سوبر مان" موقفا ضد السياسة الخارجية الأمريكية، وتخلى عن المواطنة الأمريكية ليصبح بطلا للعالم أجمع وليس للولايات المتحدة الأمريكية فقط.

٤) لديه قوة جديدة تجعله بشريا
View post on imgur.com

في القصص الجديدة حصل سوبرمان على قوة جديدة، بالإضافة إلى قوة الليزر من عينيه، يمكنه أن يخرجه بطريقة مشعة من جسده بالكامل يمكنه أن يدمر أي شيء في محيط ربع ميل واسمها "أوليسيس"، وحينما يستنزف نفسه بتلك القوى يصبح بلا أية قوة لمدة ٢٤ ساعة مثله مثل أي بشري على كوكب الأرض.

٥) الكريبتونايت ليس نقطة ضعفه الوحيدة
View post on imgur.com

الكريبتونايت يؤثر على سوبرمان يحيره ويربكه ويضعفه، لكنه ليس نقطة ضعفه الوحيدة، من دون الشمس الصفراء الخاصة بكوكب الأرض، قدراته تختفي والشمس الحمراء تجعله عاجزا كليا، والسحر أيضا نقطة ضعف أخرى هو لا يجيد الوقوف ضده لأنه فضائي وليس بشريا.

٦) هو السبب في جعل "ليكس لوثور" أصلع
View post on imgur.com

أثناء فترة العصر الفضي للقصص المصورة، ليكس كان صديقا لـسوبر بوي وحينما شب حريق في معمل لوثور حاول البطل الصغير إنقاذه، وفقد ليكس شعره، وألقى اللوم على سوبر بوي ليصبحا عدوين إلى الأبد.

٧)حرف S ليس من أجل "سوبرمان"
View post on imgur.com

هناك اعتقاد خاطئ بأن حرف S على صدره يعني سوبرمان لكن في القصص المصورة ٥٢ و Superman: Birthright علمنا أن هذا الحرف على كوكب كريبتون يعني الأمل وعكس الحرف يعني البعث.

٨) باتمان ساعده بطريقة ما
بروس واين يملك المبنى الذي يعيش به كلارك كنت ولويس لاين، وأعطاهما الشقة التي يسكنان بها كهدية زفاف، وفي إحدى المرات اشترى الصحيفة التي يعملان بها "دايلي بلانت" لإنقاذهم من هيمنة ليكس لوثور.




طالع أيضا
Batman v Superman: حقائق لا تعرفها عن بطل "جوثام"
Batman v Superman: ٤ مشاهد تجعلك في اشتياق لمتابعة أحداثه
Batman v Superman: من هم أبطال الفيلم ولماذا يتقاتلون؟
Batman v Superman: هل سيختلف ما سيقدمه زاك سنايدر عما قدمه كريستوفر نولان
Batman v Superman: أسباب تحتم عليك مشاهدة الفيلم
Batman v Superman: أقوى ٧ صراعات بين البطلين في القصص المصورة


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"