عمرو سلامة عن Batman v Superman: "أكثر فيلم محبط شفته في حياتي"

عمرو سلامة عن Batman v Superman: "أكثر فيلم محبط شفته في حياتي"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 مارس 2016 - 11:12 | آخر تحديث: الأحد ، 27 مارس 2016 - 14:26
عمرو سلامة يقيّم فيلم Batman v Superman عمرو سلامة يقيّم فيلم Batman v Superman
انتقد المخرج عمرو سلامة فيلم الأبطال الخارقين Batman v Superman: Dawn of Justice بشدة، وهو المعروض حاليا في السينمات، ويروي صراع بين "باتمان" و"سوبر مان".

وكتب عمرو سلامة عبر حسابه الشخصي على Facebook: "فيلم Batman VS. Superman هو بالتأكيد أكثر فيلم كوميكس محبط شفته في حياتي، يمكن اللي ممكن ينافسه بس فيلم Watchmen لنفس المخرج".

وعن رأيه في تكنيك مخرج الفيلم زاك سنايدر: "مخرج مبهر جدا في قدرته على صنع فيلم كامل شبه لوح القصدير، تشاهده كله بدون لحظة تشعر فيها باي نوع من أنواع المشاعر، بدون التواصل مع أي شخصياته، بدون دراما تشدك لمتابعتها، بدون هدف تريد أن يحققه البطل أو خطر تخاف منه عليه".

وتابع: "لم أستطع تكملة مشاهدة الفيلم، وشعرت أنني إن أضعت الساعة الباقية من الفيلم في شرب القهوة وتدخين السجائر سيكون شيء أكثر إمتاعا".

أما عن اختيار النجم بن أفليم لتجسيد "باتمان" في الفيلم، فيقول عمرو سلامة: "اختيار بين أفليك لدور باتمان اختيار مختل، المبالغة في تضخيم أجسام الممثلين يؤكد على بلاستيكية الفيلم، السيناريو المبعثر يجعل المشاهدة مؤلمة".

وعن تقييمه لأداء الممثل جيسي أيزنبرج في تجسيد شرير الفيلم "ليكس لوثر"، فيقول سلامة: "جيسي أيزنبرج قد يدفع هيث ليدچر للعودة للحياة فقط للبصق عليه، ولكي يقول له "دور المختل مايتلعبش بشوية تهتهة يا روح أمك".

واختتم عمرو سلامة مراجعته النقدية لفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice: "أوعدكم أنني لن أشاهد فيلم لزاك سنايدر ثاني، وأهدد استوديوهات امريكا، أوقفوا تشويه الكوميكس بهذا الرجل، استنسخوا كريستوفر نولان هذا افضل كثيرا".

فيلم Batman VS. Superman هو بالتأكيد أكثر فيلم كوميكس محبط شفته في حياتي، يمكن اللي ممكن ينافسه بس فيلم Watchmen لنفس ال...

Posted by Amr Salama on Saturday, March 26, 2016


وتجدر الإشارة أن فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice تعرّض لهجوم نقدي عنيف، قبل بدء عرضه عالميا في 25 مارس الجاري. (النقاد يفتحون النار على Batman v Superman: Dawn of Justice مبكرا)

طالع أيضا- لهذه الأسباب ستهاجم Batman V Superman مثل النقاد.. أمامك حلا وحيدا لتحب الفيلم

تعرف على السينمات العارضة لفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice من دليل Filbalad.com

وفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice من بطولة بن أفليك، وهنري كافيل، وجال جادوت، وإيمي آدامز، وجيسي أيزنبرج، وجيرمي أيرونز، وهو من إخراج زاك سنايدر، ومستوحى عن شخصيات مجلات "دي. سي" الهزلية، ومن إنتاج "وارنر بروس".

كل ما تود معرفته عن Batman v Superman: Dawn of Justice
النقاد يفتحون النار على Batman v Superman: Dawn of Justice مبكرا
Batman v Superman: حقائق لا تعرفها عن بطل "ميتروبوليس"
Batman v Superman: حقائق لا تعرفها عن بطل "جوثام"
Batman v Superman: ٤ مشاهد تجعلك في اشتياق لمتابعة أحداثه
Batman v Superman: من هم أبطال الفيلم ولماذا يتقاتلون؟
Batman v Superman: هل سيختلف ما سيقدمه زاك سنايدر عما قدمه كريستوفر نولان
Batman v Superman: أسباب تحتم عليك مشاهدة الفيلم
Batman v Superman: أقوى ٧ صراعات بين البطلين في القصص المصورة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"