محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو، 2016 | آخر تحديث:
مصطفى حجاج وبوسي

على الرغم من إعلانه اعتزال الغناء، ظهر المطرب مصطفى حجاج في أستوديو التسجيل إلى جانب الفنانة الشعبية بوسي.

ونشرت بوسي عبر حسابها على Instagram صورة لها مع مصطفى حجاج في الأستوديو وهي تسجل أغنية بعنوان "مش مهم"، وأوضحت أن الأغنية من كلمات ناصر الجيل وألحان مصطفى حجاج وتوزيع أسامة عبد الهادي، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت والمنتج هاني محروس.

وعلم FilFan.com أن مصطفى لن يغني مع بوسي الأغنية في شكل دويتو، وانما تواجد معها لمساندتا في التسجيل فقط، وان الاغنية سيتم استخدامها كترر لمسلسل "أزمة نسب"، الذي تلعب بطولته زينة، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2016.


وكانت المطربة بوسي قد انتهت من تسجيل أغنية تتر مسلسل "الخانكة"، والذى تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، والمقرر عرضه في موسم شهر رمضان أيضا، والأغنية من كلمات محمود صلاح، ألحان وتوزيع محمد رحيم، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس صوت هاني محروس. (شاهد الصور)

ومسلسل "أزمة نسب" من بطولة زينة، محمود عبد المغني، علا غانم وبوسي وفريال يوسف ووليد فواز وسلوى خطاب ونسرين أمين ورنا سماحة وتامر يسري وحجاج عبد العظيم ومحمد أنور وسامح الصريطي وأحمد صيام وياسر فرج ومحمد عامر.

وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج سعيد حامد وإنتاج شركة MBA للمنتج محمود شميس.


طالع أيضا:

تفاصيل مثيرة من مسلسل زينة "أزمة نسب"

شاهد.. زينة تحاول حرق نفسها في الإعلان الأول لمسلسل "أزمة نسب"

جدير بالذكر أن مصطفى حجاج قرر أن ينغمس في عالم مواقع التواصل الاجتماعي، وقرر الانضمام لموقع المدونات القصيرة Twitter.

وكتب مصطفى حجاج في تغريدته الأولى: "ادعوا لي، تغريدتي الأولى".


من ناحية أخرى، ظهر للمرة الأولى المطرب الشعبي مصطفى حجاج أمام أعين الإعلام، بعد التحاقه بالقوات المسلحة لأداء الخدمة العسكرية.

وجاء ظهور مصطفى حجاج من خلال حضوره الاحتفالية التي أقامها المنتج والموزع الموسيقي هاني محروس، والذي يتولى إنتاج أعمال مصطفى حجاج، للإعلان عن تفاصيل مشاريعه الفنية المقبلة.

طالع أيضا
بالصور- الظهور الأول لمصطفى حجاج بعد التجنيد
خاص- مصطفى حجاج يسلم نفسه للتجنيد وينهي خلافه مع نقابة الموسيقيين
تعرف على مشاريع مصطفى حجاج الجديدة
مصطفى حجاج يغني لـ"شد أجزاء" محمد رمضان