تفاصيل مثيرة من مسلسل زينة "أزمة نسب"

تفاصيل مثيرة من مسلسل زينة "أزمة نسب"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 مايو 2016 - 15:36 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 مايو 2016 - 16:15
زينة زينة
أيام قليلة وتنتهي الفنانة زينة من تصوير أحداث مسلسلها التليفزيوني الجديد، والذي يحمل اسم "أزمة نسب".

ورغم السرية التي تحيط بالمسلسل والتكتم على تفاصيله، علم FilFan.com بتفاصيل الفكرة التي تدور حولها أحداث المسلسل، والتي ستكون مثيرة وجريئة، وقد تتسبب في مشكلة لبطلة المسلسل زينة.

حيث تدور أحدث المسلسل حول فتاة بسيطة تعمل ممرضة في إحدى المستشفيات المتخصصة في علاج مشاكل الانجاب، وتتعرف على رجل أعمال ثري، يرغب في الانجاب من زوجته، والتي لديها بعض المشاكل، فيضطر لإجراء عملية حقن مجهري واخذ عينة منه لإجراء التلقيح الصناعي.

وبعد فترة يعجب رجل الأعمال الثري بزينة ويتجوزها رغبة منة في الإنجاب منها، ولكن يتوفى قبل أن تحمل منه، فتلجئ زينة لحيلة، وهي لحقن نفسها بالعينة التي تركها في المستشفى لحقن زوجته الأولى، وتخبر عائلته أنها حملت منه، للاستيلاء على الميراث، ولكي لا تعود للفقر من جديد، ليدخل المسلسل في إطار من التشويق والاثارة.

ويشارك زينة بطولة المسلسل كلا من علا غانم وبوسي وفريال يوسف ووليد فواز وسلوى خطاب ونسرين أمين ورنا سماحة وتامر يسري وحجاج عبد العظيم ومحمد أنور وسامح الصريطي وأحمد صيام وياسر فرج ومحمد عامر.

وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج سعيد حامد وإنتاج شركة MBA للمنتج محمود شميس.

اقرأ أيضا
شاهد زينة في الصور الأولى من كواليس "أزمة نسب"

صورة- ريم البارودي تنضم إلى زينة في "أزمة نسب"

صورة- هل توجه زينة رسالة غير مباشرة جديدة إلى أحمد عز؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"