تعرف على مشاريع مصطفى حجاج الجديدة

تعرف على مشاريع مصطفى حجاج الجديدة

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 ديسمبر 2015 - 14:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 ديسمبر 2015 - 14:48
مصطفى حجاج مصطفى حجاج
بدأ المطرب الشاب مصطفى حجاج تحضير وتسجيل عدد من الأغاني الجديدة، والتي سيتم طرحها بأشكال مختلفة خلال الفترة المقبلة.

وقال الفنان عزيز الشافعي لـFilFan.com إنه انتهى من إعداد أغنية جديدة للمطرب مصطفى حجاج، من المقرر طرحها قريبا.

وأوضح عزيز الشافعي أن الأغنية الجديدة من كلماته وألحانه، ومن المقرر أن يتولى توزيعها موسيقيا الموزع توما، فور عودته من دولة الإمارات العربية المتحدة، التي يتواجد بها حاليا، في ظل الاحتفال بعيد الاتحاد لدولة الإمارات. (تعرف على التفاصيل)

وتابع عزيز الشافعي أن الفترة المقبلة ستشهد جلسات عمل أكثر بينه وبين حجاج، لاختيار عدد من الأغاني، بعضها سيطرح منفردا، والبعض الآخر سيتم طرحه في ألبومه الغنائي المقبل.

ومن المعروف أن مصطفى حجاج طرح ألبومه الغنائي الأول "زحمة حياتي" منذ أشهر، والذي حقق نجاحا مع الجمهور، خاصة بأغنية "يا منعنع"، التي تم تصويرها بطريقة الأغاني المصورة.


كما أن شركة "إن جي ميوزيك" المملوكة لمهندس الصوت هاني محروس، وهي التي تتولى إنتاج أعمال مصطفى حجاج، والتي تضم عددا من الأصوات الشابة الجديدة سيتم تقديمها قريبا، بالإضافة لبعض النجوم المعروفين.

وأعلن هاني محروس أنه ضم للشركة الفنانة الشعبية هدى، ليتولى إنتاج أعمالها الفنية المقبلة، كما نشر صورة لهما أثناء توقيع العقد. (شاهد الصورة)

ومن ناحية أخرى، قال هاني محروس لـFilFan.com إنه تمكن من الوصول لصاحبة الصوت الموهوب ساندرا حاج، التي ظهرت من خلال موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وأبرم اتفاق معها ليتولى إنتاج أعمال غنائية لها.

وكشف هاني محروس، مالك شركة "NJ Music"، أنه بالفعل تم توقيع عقد التعاون بينه وبين أسرة الفتاة الموهوبة، وخلال الأيام المقبلة سيتم الإعلان عن كافة تفاصيل التعاقد. (تعرف على التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"