بالصور- نجوم مصر في طريقهم لدبي لإحياء العيد الوطني بأوبريت "البيت متوحد"

بالصور- نجوم مصر في طريقهم لدبي لإحياء العيد الوطني بأوبريت "البيت متوحد"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 ديسمبر 2015 - 14:38 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 ديسمبر 2015 - 14:38
أحمد جمال والنجوم أحمد جمال والنجوم

توجه عدد من فناني مصر إلى إمارة دبي في دولة الإمارات المتحدة للمشاركة في احتفالات العيد الوطني ال 44 والتي ستقام مساء الجمعة 11 ديسمبر الجاري.

ونشر عدد من النجوم عبر حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي صورت لهم أثناء تواجدهم في مطار القاهرة الدولي، على متن الطائرة التي تتجه بهم إلى الإمارات.

فنشر المطرب الشاب أحمد جمال صورة عبر حسابه الشخصي في موقع الصور الشهير Instagram صورة التقطها بطريقة ال Selfie ظهر فيها معه كل من توما وتامر حسين و داليا البحيري و هاني رمزي وشريف منير ورامي صبري وماجد المصري وماجد الكدواني، وعلق على الصورة قائلا :"متجهين على دبي إن شاء الله للمشاركة في العيد الوطني للإمارات أوبريت البيت متوحد".



أما الإعلامية بوسي شلبي فنشرت مجموعة من الصور ومفاطع الفيديو القصيرة عبر موقع Instagram ظهرت فيها النجمة ليلى علوي والفنانة هنا شيحة وحمادة هلال والملحن عمرو مصطفى.

الي دبي

A photo posted by بوسي شلبي (@boosy17) on






وفي فيديو قصير ظهرت بصحبة النجمة بوسي داخل الطائرة.

الي دبي

A video posted by بوسي شلبي (@boosy17) on




وكان الفنان رامي صبري كشف لـFilFan.com أنه انتهى من تلحين أوبريت فني يحمل اسم "البيت متوحد"، وسيتم عرضه بالتزامن مع احتفالات الإمارات المتحدة بعيدها الوطني الـ44.

وأوضح رامي صبري أن الأوبريت سيعرض يوم الجمعة المقبل الموافق 11 ديسمبر الجاري، وذلك على مسرح مركز دبي التجاري العالمي بإمارة دبي.

أوبريت "البيت متوحد" من تأليف الشاعر والفنان تامر حسين ومن ألحان رامي صبري من توزيع الموزع الموسيقي توما.

ويشارك في الأوبريت من المطربين المصرين كل من رامي صبري وأحمد جمال وحمادة هلال وعمرو مصطفى ومدحت صالح والشاعر تامر حسين.أوبريت "البيت متوحد" هدية رامي صبري للإمارات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"