بالصور- الظهور الأول لمصطفى حجاج بعد التجنيد

بالصور- الظهور الأول لمصطفى حجاج بعد التجنيد

محمد عاشور | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 21 أبريل 2016 - 15:13 | آخر تحديث: الخميس ، 21 أبريل 2016 - 15:13
مصطفى حجاج في حفل هاني محروس مصطفى حجاج في حفل هاني محروس
للمرة الأولى يظهر المطرب الشعبي مصطفى حجاج أمام أعين الإعلام، بعد التحاقة بالقوات المسلحة لأداء الخدمة العسكرية.

وجاء ظهور مصطفى حجاج من خلال حضوره الاحتفالية التي أقامها المنتج والموزع الموسيقي هاني محروس، والذي يتولى إنتاج أعمال مصطفى حجاج، للإعلان عن تفاصيل مشاريعه الفنية المقبلة.

مصطفى حجاج

وحضر حجاج الاحتفالية التي أقيمت مساء الأربعاء في فندق السلام، لكونه واحدا من نجوم الشركة التي أسسها هاني محروس والذي قدم معه أول ألبوماته الغنائي "زحمة حياتي" والذي صور منه أغنية "يا منعنع" التي حققت نجاحا كبيرا.

مصطفى حجاج

ومن خلال حرص مصطفى حجاج على الصعود على المنصة ومشاركة زملائه في الشركة الاحتفال ومساندته في مشوارهم الفني المقبل.

مصطفى حجاج توجه بالفعل صباح الإثنين 14 مارس الماضي لإدارة التجنيد لحل الخلاف وتسليم نفسه، وإنهاء أي مشكلة بطريقة رسمية وقانونية، ودون اللجوء لأي طرق ملتوية كما يفعل البعض.

وأشار هاني محروس أن السبب وراء تخلّف مصطفى حجاج عن التجنيد يعود لأكثر من 10 سنوات، وتحديدا في 2004، وقتها كان عمره 18 عاما، ووجد نفسه مسئولا عن أسرة بعد وفاة والده وظروف والدته الصحية، وتحمله مسئولية أشقائه، وهم 4 بنات وولدين، لذلك قرر العمل لكي يتمكن من سد احتياجات أسرته، مثله كمثل أي شاب تدفعه الظروف لتحمل المسئولية في الصغر، ولكنه لم يخن وطنه أو يلجأ لطرق غير مشروعة ليتم مهاجمته بهذا الشكل. (تعرف على التفاصيل)

شاهد أغنية مصطفى حجاج "يا منعنع"


وكانت نقابة المهن الموسيقية نشرت بيانا أكدت فيه قرارها بعدم تجديد تصريح العمل للمطرب مصطفى حجاج، لحين تقديمه لما يفيد بموقفه من التجنيد، لاستكمال الملف الخاص به في النقابة، وإعطائه التصريح الجديد للغناء بشكل رسمي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"