خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
كريستن ستيوارت وديزي ريدلي

أصبحت الممثلة الصاعدة ديزي ريدلي مثار حديث العالم، بفضل أدائها المؤثر في الجزء السابع والجديد من سلسلة أفلام الخيال العلمي Star Wars، والذي بدأ عرضه في السينمات عالميا من 18 ديسمبر الجاري.

ووسط النجاح الكبير الذي تحصده ديزي ريدلي (23 عاما) من فيلم Star Wars: The Force Awakens، أسدت النجمة وبطلة سلسلة أفلام Twilight كريستن ستيوارت (25 عاما) نصيحة هامة لها، خصوصا وأن بدايات كريستن جاءت في سن أصغر من ديزي، وهو ما تعتبره خطيرا بحسب ما صرحت به لموقع The Hollywood Reporter.

وتمركزت نصيحة كريستن ستيوارت لديزي ريدلي حول ضرورة إهمالها لتدخل وسائل الإعلام في حياتها الخاصة، أثناء تمتعها بحياة الشهرة التي تجنيها من عملها في المجال الفني، وأن تركز على فعل ما تحبه من تمثيل وخلافه من الأمور التي تحقق لها السعادة.

وقالت كريستن ستيوارت موضحة: "قمت ببطولة Twilight وأنا في عمر 17 عاما، وعُرض الفيلم بالسينمات وأنا في عمر 18 عاما، لتتغير حياتي بالكامل، ولم تعد كما كانت، وأحظى بما هو أشبه بـ "حقيبة ثقيلة" ورائعة للغاية مصاحبة للشهرة".

وأشارت الممثلة الأمريكية أن هذه "الحقيبة الثقيلة" قد تشكّل دافعا بالنسبة لوسائل الإعلام كي تركز على حياتها الخاصة وأن تتدخل فيها، وهو الأمر الذي تنصح به ديزي ريدلي أن تتجاهله تماما، وأن تركز على عملها ومشوارها المهني، وعلى كل ما يحقق السعادة لها.

وقالت كريستن ستيوارت ناصحة ديزي ريدلي: "الأمر كله يتلخص في أن تفعلي ما تحبيه، وما يجعلك سعيدة، وإذا كان فقدانك لهويتك أو أي شيء آخر يسبب لك التعاسة فركزي في المقابل على فعل شيء آخر يحقق لك السعادة".

وتجدر الإشارة أن فيلم Star Wars: The Force Awakens نجح في تحقيق ما يقرب من 238 مليون دولار خلال افتتاحيته في أمريكا فقط، ليصبح بذلك أعلى افتتاحية لفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية.

طالع أيضا
بطل "جيمس بوند" دانيال كريج كومبارس في Star Wars
بالصور- حفل زواج في طابور الانتظار لفيلم Star Wars وسط شخصيات الفيلم
تعرف على نشأة أفلام Star Wars في 18 حقيقة مذهلة
ما مدى هوسك بسلسلة أفلام Star Wars الملحمية؟
بالفيديو- أفلام ديسمبر 2015: ليوناردو دي كابريو في مواجهة Star Wars!
أحدث أجزاء Star Wars يحقق إيرادات 50 مليون دولار قبل طرحه بدور العرض!
أول صور من الجزء السابع من Star Wars و7 حقائق عنه تطفو على السطح
بالفيديو- الظهور الأول لهاريسون فورد في الإعلان الجديد للجزء السابع من Star Wars