بالفيديو- أفلام ديسمبر 2015: ليوناردو دي كابريو في مواجهة Star Wars!

بالفيديو- أفلام ديسمبر 2015: ليوناردو دي كابريو في مواجهة Star Wars!

أحمد خالد | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 7 ديسمبر 2015 - 14:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 ديسمبر 2015 - 15:49
أبرز أفلام ديسمبر 2015 أبرز أفلام ديسمبر 2015
دائما يشهد شهر ديسمبر عرض العديد من الأفلام المميزة لأكبر وأهم الممثلين والمخرجين، وفي ديسمبر 2015 لا يخلو فيلم من الأفلام المعروضة من إما ممثل أو مخرج حائز أو ترشح من قبل لجائزة الأوسكار لمرة واحدة على الأقل، كما يشهد ديسمبر عودة السلسلة الأكثر جماهيرية في تاريخ السينما Star Wars أو "حرب النجوم".

ويستعرض FilFan.com لك أهم الأفلام التي ستستقبلها دور العرض السينمائي خلال ديسمبر 2015:

1) The Big Short
كريستيان بايل، وستيف كاريل، وريان جوسلينج، وبراد بت في فيلم واحد.. 4 من أهم نجوم هوليوود يجتمعون سويا ليقدموا واحدا من أكثر الأفلام في التاريخ التي تحتوي على نجوم من الصف الأول.

وتدور أحداث فيلم The Big Short حول الأزمة الاقتصادية التي ضربت العالم منذ 2007 وحتى 2010، كما أنه يعرض أسباب نشوب تلك الأزمة.

والفيلم مقتبس من كتاب بنفس الاسم للصحفي مايكل لويس، المتخصص في الاقتصاد، فيما كتب السيناريو تشارليز راندلف وآدم ماكاي الذي قام بإخراج الفيلم. ويضم طاقم التمثيل أيضا هاميش لينكلاتر، وفين ويتروك، ومليسيا ليو، أما الشركة المنتجة للعمل فهي "باراماونت"، التي عرضت الفيلم في شهر سبتمبر لبعض النقاد، وحاز على إعجابهم بشكل كبير، بينما سيعرض الفيلم جماهيريا في الـ 11 من ديسمبر الجاري.

شاهد إعلان فيلم The Big Short


2) In the Heart of the Sea
يحسب لكريس هيمسوورث سعيه الدائم للعمل في أفلام قوية مع مخرجين مميزين، وهذه المره يتعاون مع المميز رون هوارد مخرج فيلم A Beautiful Mind، في دراما مثيرة تدور أحداثها في أعماق البحار، عن سفينة بحريه تتعرض لهجوم من "حوت العنبر"، ما يجعل طاقم السفينة يعيش في مأساة كبيره لمدة 90 يوما في محاولة منهم للنجاة.

ويضم الفيلم طاقم تمثيلي مميز، يتقدمهم كريس هيمسوورث، وسيليان ميرفي، وبن ويشاو، وتوم هولاند، وهو مبني على رواية للكاتب ناثانيال فيلبريك، بينما كتب سيناريو الفيلم الكاتب تشارليز ليفيت (كاتب Blood Diamond)، وسيُعرض الفيلم في السينمات في الـ 11 من ديسمبر الجاري بتقنية الـ 3D.


شاهد إعلان فيلم In The Heart of the Sea




3) Concussion

محبو ويل سميث على موعد مع فيلم جديد مختلف عن أفلامه في الفترة السابقة، إذ يبدو أنه قرر أن يسعى مرة أخرى نحو جائزة الأوسكار الغائبة عنه، والتي كان على بعد خطوة منها مرتين مسبقا.

وفيلم Concussion دراما رياضية طبية مبنية على قصه حقيقية للدكتور بينيت أومالو، الذي أثبت أن رياضة كرة القدم الأمريكية سبب عدد كبير من حالات الوفاة للاعبين، بسبب تأثير صدمات اللاعبين ببعضهم البعض على المخ.

والفيلم من إخراج بيتر لاندسمان، في ثان تجاربه الإخراجية، وثالث تجاربه كمؤلف. وفيلم Concussion مبني على مقال للكاتبة الصحفية جيان ماري لاسكاس بعنوان Game Brain، ويشارك في بطولته كل من أليك بالدوين، وجوجو رو، وأرليس هاورد، وألبرت بروكس، وسيُعرض في السينمات في الـ 25 من ديسمبر الجاري.

شاهد إعلان فيلم Concussion


4) Joy
يعود "رباعي" فيلم Silver Linings Playbook جينيفر لورانس، وروبرت دي نيرو، وبرادلي كوبر، والمخرج ديفيد أوراسل للعمل مره أخرى سويا في فيلم Joy، الذي من المتوقع أن ينافس بشدة في موسم الجوائز.

وتدور أحداث الفيلم حول "جوي"، وهي إمرأة مطلقة لديها 3 أطفال، ومراحل بنائها لامبراطورية إجرامية كبيرة على مر السنين.

والفيلم من إخراج وتأليف ديفيد أوراسل، ويشارك في بطولته إيدجار راميريز، وفيرجينيا مادسن، ودرينا دي نيرو (حفيدة روبرت دي نيرو)، وسيُعرض الفيلم في السينمات في الـ 25 من ديسمبر.

شاهد إعلان فيلم Joy


5) The Hateful Eight
تستعد السينمات في الـ 25 من ديسمبر الجاري لاستقبال تجربة جديدة ومميزة من المخرج كوينتن تارانتينو، إذ أصر أن يعرض فيلمه الجديد The Hateful Eight في فترة الكريسماس في السينمات بتقنية الـ 70mm فقط، في محاولة منه لإحياء طريقة التصوير الأصلية القديمة، بعد اعتراضه على توجه جميع المخرجين إلى تقنية الديجيتال.

وتدور أحداث فيلم The Hateful Eight في غرب أمريكا بعد أحداث الحرب الأهلية، حول 8 أشخاص أغراب تجمعهم الظروف في بيت خشبي، لنعرف حكاية كل شخص وتبدأ مغامرة بينهم.

والفيلم من بطولة كيرت راسل، وصامويل جاكسون، جينيفر جيسون لي، ووالتون جوجينس، وبروس ديرن، وتيم روث، وداميان بشير، ومايكل مادسن، وهو من تأليف وإخراج كوينتن تارانتينو.

شاهد إعلان فيلم The Hateful Eight


6) The Revenant
يسعى ليوناردو دي كابريو مثل ويل سميث نحو جائزة الأوسكار التي عاندته 4 مرات من قبل كممثل ومرة كمنتج، وهذه المرة يدخل ليو السباق بآمال مرتفعة بعدما قدم مستوى رائع بحسب الصحفيين الذين شاهدوا الفيلم في عرض مصغر الشهر الماضي.

ويشهد فيلم The Revenant على التعاون الأول بين ليوناردو دي كابريو والمخرج أينياريتو الحائز على جائزة الأوسكار في 2014 عن فيلم Birdman.

وفيلم The Revenant من إخراج أليخاندرو اينياريتو، ومن تأليف أينياريتو ومارك إل سميث، الذي كتب المسودة الأولى من السيناريو، مقتبسا رواية مايكل بانك التي حملت نفس الاسم.

وتدور أحداث الفيلم في سنة 1823، عن رحالة يتعرض لهجوم من قبل دب بعد خيانه من أصدقائه، ليقرر الانتقام منهم، ويشارك في بطولة الفيلم توم هاردي، ودونال جليسون، وويل بولتر.

طالع أيضا

ليوناردو دي كابريو تحمّل العديد من الصعاب لإنجاز فيلمه The Revenant.. منها قتاله مع دب

ستوديوهات The Revenant تنفي تعرض ديكابريو للاغتصاب من دب

وسيُعرض الفيلم في سينمات أمريكا في الـ 25 من ديسمبر، لكي يستطيع الدخول في معركة الأوسكار، أما العرض لباقي البلدان فسيبدأ من السابع من يناير المقبل.


شاهد إعلان فيلم The Revenant




7) Star Wars: The Force Awakens

للمرة الأولى في تاريخ سلسلة Star Wars سيظهر الجزء الجديد بدون وجود مبتكرها جورج لوكاس، سواء كمخرج أو مؤلف أو منتج، بعدما باع حقوق ملكية السلسلة وشركته Lucasfilm بالكامل لشركة "والت ديزني" مقابل 4 مليارات دولار.

ويمثّل الجزء الجديد The Force Awakens انطلاقة جديدة للسلسلة، من خلال 3 أفلام ستُعرض في 2015 و2017 و2019. وتدور أحداث هذا الجزء بعد 30 عاما من أحداث Return of the Jedi، وهو من بطولة هاريسون فورد، ومارك هاميل، وكاري فيشر، وجون بويجا، وآدم درايفر، ودايسي رايدلي.


طالع أيضا- أول صور من الجزء السابع من Star Wars و7 حقائق عنه تطفو على السطح


وسيُعرض فيلم Star Wars: The Force Awakens في السينمات في 18 ديسمبر الجاري.

شاهد إعلان فيلم Star Wars: The Force Awakens

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"