أول صور من الجزء السابع من Star Wars و7 حقائق عنه تطفو على السطح

أول صور من الجزء السابع من Star Wars و7 حقائق عنه تطفو على السطح

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 13 أغسطس 2015 - 12:38 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أغسطس 2015 - 16:16
لقطة من فيلم Star Wars: The Force Awakens لقطة من فيلم Star Wars: The Force Awakens
ينتظر كل معجبو سلسلة أفلام الفضاء الشهيرة Star Wars أو "حرب النجوم" بفارغ الصبر عرض الجزء السابع والجديد منه The Force Awakens في 18 ديسمبر المقبل، والذي سيكون بالتأكيد حدثا عالميا لكل عشاق أفلام الخيال العلمي.

ومع عرض الفيلم خلال 5 أشهر، طفت على السطح أول لقطات منه، إضافة إلى 7 حقائق عنه، بفضل مجلة Entertainment Weekly الترفيهية الأسبوعية، والتي حصلت على هذه المعلومات بصورة حصرية في أحدث أعدادها بتاريخ 21 أغسطس الجاري، فما الذي يخبئه الجزء السابع من Star Wars من مفاجآت؟

1) الكشف عن شخصية الشرير في الجزء السابع
يعلم جمهور "حرب النجوم" أن الشرير الأساسي للسلسلة "دارث فيدر" توفى، ولكن في الجزء الجديد سيكون هناك من يخلفه وهو "كايلو رين"، ويلعب دوره الممثل آدم درايفر، والذي يظهر في الفيلم الجديد متأثرا للغاية بتاريخ "دارث فيدر" والذي كان فارس الجيداي "أناكين سكاي ووكر" سابقا.

"كايلور رين" شرير الجزء السابع من Star Wars
كايلو رين شرير الجزء السابع من

ويظهر كايلو رين في أحداث الفيلم وهو متخفي مثل حال "دارث فيدر" في ملابس سوداء وقناع، ما يجعله من أهم شخصيات الجزء السابع من "حرب النجوم"، وبالتالي كان هو محور غلاف مجلة Entertainment Weekly.

ويتسلح "كايلو رين" بسيف ليزر أحمر مثل "دارث فيدر"، ولكنه مشكل على هيئة صليب.

2) "كايلو رين" ليس هو الاسم الحقيقي لشرير الجزء السابع
أكد المخرج جي جي أبرامز لمجلة Entertainment Weekly أن "كايلو رين" ليس هو الاسم الحقيقي لشرير الجزء السابع والجديد من "حرب النجوم"، وإنما جاء اسمه من انضمامه من جماعة تدعى "فرسان رين"، لكنه رفض الإفصاح عن المزيد من التفاصيل بشأنها.

أما كاتب الجزء لورانس كاسدان فكان كريما مع قراء المجلة، بإشارته أن شخصية "كايلو رين" سيكون إضافة مهمة لملحمة "حرب النجوم"، وأن شخصيته فريدة جدا من نوعها، من حيث أنها مليئة بالعاطفة.

3) جي جي أبرامز يتراجع عن عدم إخراجه للجزء السابع بعد هذا السؤال
كان المخرج جي جي أبرامز رافضا في البداية لفكرة الجزء السابع من "حرب النجوم"، حتى طرحت المنتجة كاثلين كينيدي عليه سؤالا أثار فضوله بشدة وهو: "من هو لوك سكاي ووكر؟"، وتعني هنا بحاله بعد مرور 30 عاما، وهو التساؤل الذي جعل جي جي أبرامز أكثر إصرارا على إخراج الجزء الجديد.

الجزء السابع من

الجزء السابع من

4) هاريسون فورد شخصية رئيسية في الجزء السابع ولكنه ليس الوحيد الحاصل على هذا الامتياز
يشهد الجزء السابع من "حرب النجوم" على عودة هاريسون فورد ومارك هاميل وكاري فيشر أبطال الأجزاء الثلاثة الأولى التي عرضت في سبعينيات القرن الماضي، ولكن ما أفصحت عنه مجلة Entertainment Weekly أن شخصية هاريسون فورد في الجزء الجديد لن تكون محورية، فيما تظل مساحة مارك هاميل وكاري فيشر غامضة.

الجزء السابع من

5) جورج لوكاس
أكدت المنتجة كاثلين كينيدي أن المخرج جورج لوكاس وهو مبتكر سلسلة أفلام "حرب النجوم" كان له تأثير فعال في الجزء السابع والجديد، وكان له إلهاما على كل صناعه.

الجزء السابع من

الجزء السابع من

6) جي جي أبرامز لن يخرج الجزء التاسع
تجدر أن فيلم Star Wars: The Force Awakens سيكون بداية سلسلة جديدة من أفلام "حرب النجوم"، والتي ستمتد إلى 4 أجزاء جديدة.

وفيما يخرج جي جي أبرامز الجزء السابع من السلسلة، إلا أنه أعلن عن عدم إخراج لجزئه التاسع، وأن من سيتولى المهمة بالنيابة عنه هو ريان جونسون.

ومن المقرر أن يعرض الجزء التاسع من "حرب النجوم" في 2019.

7) السر وراء اسم "بو داميرون"
أفصح المخرج جي جي أبرامز أن "بو داميرون" وهو إحدى الشخصيات الرئيسية في الجزء السابع من "حرب النجوم" تم اقتباس اسمه من الاسم الأخير لمساعدة "أبرامز"، إذ تدعى "داميرون".

الجزء السابع من

الجزء السابع من

الجزء السابع من

طالع أيضا
بالفيديو- الظهور الأول لهاريسون فورد في الإعلان الجديد للجزء السابع من Star Wars
نقل هاريسون فورد إلى المستشفى بمروحية بعد إصابته في موقع تصوير "Star Wars"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"