نقل هاريسون فورد إلى المستشفى بمروحية بعد إصابته في موقع تصوير "Star Wars"

نقل هاريسون فورد إلى المستشفى بمروحية بعد إصابته في موقع تصوير "Star Wars"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 13 يونيو 2014 - 1:26 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 يونيو 2014 - 1:34
هاريسون فورد هاريسون فورد
نقل الممثل المخضرم هاريسون فورد إلى المستشفى بواسطة الإسعاف الطائر، وذلك بعد الإصابة الخطرة التي تعرض لها مساء الخميس، خلال تصويره الجزء الجديد من فيلم "Star Wars".

وكان صاحب الـ 71 عاما في استوديوهات " Pinewood" عندما وقع عليه أحد الأبواب الهيدروليكية أثناء تصوير فيلم " Star Wars: Episode VII".

وفور سقوط الباب على فودر تم تقديم الإسعافات الأولية له، ثم نقل بواسطة طائرة مروحية إلى المستشفي، لتلقي المزيد من العلاج، حسب ما ورد بصحيفة " Mirror".

وأكدت التقارير الصحفية أن فورد وقع عليه الباب أثناء تواجده في سفينة "Millennium Falcon" الشهيرة، التي يتنقل بواسطتها عبر الفضاء في سلسلة الأفلام الخيالية.

وقال شاهد عيان: "الباب اصطدم بهاريسون بقوة وكان ممسكا بصدره أثناء نقله على النقالة... إنه واحد من أعظم النجوم في هوليوود لذلك لم يخاطر فريق العمل، وطلبوا نقله بالمروحية على الفور".

ومع إصابة هاريسون، لم يستكمل القائمون على الفيلم التصوير، وأخذوا إجازة ذلك اليوم، على أن يتم تحديد مواعيد تصوير جديدة، لتدارك التأخير.


كلمات متعلقة هاريسون فورد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"