بالفيديو- الظهور الأول لهاريسون فورد في الإعلان الجديد للجزء السابع من Star Wars

بالفيديو- الظهور الأول لهاريسون فورد في الإعلان الجديد للجزء السابع من Star Wars

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 17 أبريل 2015 - 12:6 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 أبريل 2015 - 16:7
هاريسون فورد في إعلان الجزء السابع من Star Wars هاريسون فورد في إعلان الجزء السابع من Star Wars
مازال الإعلان الثاني والجديد للجزء السابع من سلسلة أفلام الخيال العلمي Star Wars أو "حرب الكواكب" يحصد ملايين المشاهدات عبر الإنترنت منذ طرحه مساء الخميس 16 إبريل الجاري.

وأقامت شركة Lucas Films الخميس احتفالا ضخما بداخل قاعة "كاليفورنيا أنهايم" للمؤتمرات بمناسبة طرح الإعلان الثاني والجديد من الجزء السابع من "حرب الكواكب"، والذي يحمل عنوان The Force Awakens.

وكان حاضرا للاحتفالية الكبرى التي حملت اسم Star Wars Celebration، وشهدت تغطية مكثفة من وسائل الإعلام الدولية كل أبطال الجزء السابع، وفي مقدمتهم مارك هاميل، وكاري فيشر، ومخرج العمل جي جي أبرامز، والمنتجة كاثلين كينيدي، والنجوم الشباب دايزي ريدلي، وديفيد بويجا، وأوسكار إسحاق.

مارك هاميل وكاري فيشر في احتفالية Star Wars

دايزي ريدلي وديفيد بويجا وأوسكار إسحاق في احتفالية Star Wars

وتغيب أحد أبرز أبطال Star Wars: The Force Awkens هاريسون فورد عن حضور الاحتفالية بسبب ظرف قهري، وهو إصابته إثر سقوط طائرته في شهر مارس الماضي. (شاهد- صور وفيديو- نقل هاريسون فورد إلى المستشفى بعد ارتطام طائرته الخاصة)

ولكن عوّض فورد غيابه عن الاحتفالية بمفاجأة، وهي أن إعلان الجزء الجديد شهد على ظهوره الأول، إذ يطل بشخصية "هان سولو" في الثواني الأخيرة، وإلى جانبه مساعده الوحش الضخم والطيب "تشوباكا".

شاهد الإعلان الجديد لـ Star Wars: The Force Awakens



ويعيد هاريسون فورد في الجزء السابع من Star Wars إحياء تقديم شخصية الطيار الجريء "هان سولو"، الذي سبق أن قدمه في الجزء الرابع والخامس والسادس من السلسلة، ويعد من أشهر شخصياته السينمائية على الإطلاق.

كذلك الحال بالنسبة للنجم مارك هاميل، الذي يعيد في الجزء السابع من Star Wars إحياء شخصيته السينمائية الأشهر "لوك سكاي ووكر"، وأيضا النجمة كاري فيشر التي تعيد إحياء دورها "الأميرة ليا"، وهما الشخصيتان اللتان ظهرتا أيضا في الجزء الرابع والخامس والسادس من السلسلة.

وقارب الإعلان الثاني والجديد للجزء السابع من "حرب الكواكب" على حصد 16 مليون مشاهدة بعد طرحه الخميس على موقع You Tube.

احتفالية Star Wars

وتجدر الإشارة أن سبق لشركة Lucas Films أن أقامت احتفالية Star Wars Celebration في 2013 في ألمانيا، والتي شهدت إقبالا قياسيا من محبي سلسلة "حرب الكواكب" تعدى الـ 20 ألف معجب.

وسيبدأ عرض الجزء السابع من "حرب الكواكب" أو Star Wars بعنوان The Force Awakens من 18 ديسمبر المقبل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"