بالصور- حفل زواج في طابور الانتظار لفيلم Star Wars وسط شخصيات الفيلم

بالصور- حفل زواج في طابور الانتظار لفيلم Star Wars وسط شخصيات الفيلم

رويترز | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 18 ديسمبر 2015 - 16:11 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 ديسمبر 2015 - 22:27
تزوج ثنائي أسترالي أثناء وقوفهما في طابور لحضور أول عرض لأحدث أفلام سلسلة Star Wars والذي يحمل اسم (ذا فورس أويكنز) بينما نظمت دور العرض في جميع أنحاء الولايات المتحدة عروضًا للأفلام السابقة في السلسلة.

كانت كارولين ريتر (34 عامًا) وهي سائقة شاحنة ورجل الإطفاء أندرو بورترز (29 عامًا) من بين مئة من محبي السلسلة الذين نصبوا خيامًا أمام المسرح الصيني في هوليوود منذ الخامس من ديسمبر.

وقاد معجب آخر بالسلسلة، ارتدى زي دارث فيدر (الشخصية الشريرة الرئيسية في سلسلة الأفلام)، كارولين على الممشى بينما لعب عازف كمان لحن الموسيقى التصويرية الشهيرة لحرب النجوم، ثم تبادل الزوجان نذور الزواج. ويعتزم الزوجان الاحتفال بحضور عرض الفيلم.



وقال رئيس فاندانجو بول يانوفر "إنه أعلى الأفلام مبيعًا في فانداناجو على الإطلاق حتى قبل عرضه".

وقال موقع فاندانجو لبيع تذاكر السينما على الإنترنت أمس الخميس إن الفيلم الذي قوبل باستحسان شديد بالفعل حطم رقمه القياسي الخاص لأكثر التذاكر مبيعًا لأي فيلم على الإطلاق.



وتستقبل السينمات حول العالم في الـ 18 من ديسمبر الجاري أحدث أفلام سلسلة Star Wars بعنوان The Force Awakens، والذي يدشّن مرحلة جديدة للمرة الأولى من دون مبتكرها الأصلي المخرج جورج لوكاس، الذي باع حقوق ملكية السلسلة في سنة 2012.

أما عن عرضها في مصر فبعد أن لاقى الحجز على مشاهدة الجزء السابع والجديد من أفلام حروب الفضاء الشهيرة Star Wars في سينما IMAX إقبالا شديدا من جانب معجبيها في مصر قبل شهر، فوجئوا بإلغاء عرضها، والذي كان مقررا الأربعاء 16 ديسمبر الجاري.

كلمات متعلقة Star wars حرب النجوم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"