محيي الدين أحمد
محيي الدين أحمد تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
عمرو دياب

احتفل النجم عمرو دياب الأحد 11 أكتوبر الجاري بعيد ميلاده الـ 54 مع جمهوره، من خلال بعض الصور التي وضعها عبر صفحته الشخصية على Facebook، ليليها سيل من المعايدات من جانب جمهوره ومعجبيه.

ولكن هناك بعض الأشخاص الذين قد لا يهنئون عمرو دياب بعيد ميلاده الـ 54 بسبب خلافاتهم معه، والذين نذكرهم في السطور القادمة:

1) تامر حسني
مازال الماضي القريب يلقي بظلاله على علاقة "الثنائي" ببعضهما البعض، فبالرغم من حديث تامر عن عمرو بصورة طيبة في أكثر من مناسبة، إلا إن ما بين جمهور "الثنائي" لم يهدأ أبدا، فهل يفعلها تامر ويتغاضى عما بين جمهوره وجمهور "الهضبة"؟

2) عمرو مصطفى
العديد والعديد من المشاكل يكون طرفها عمرو مصطفى، لكنها سرعان ما تنتهي وتعود المياه إلى مجاريها، حتى علاقة عمرو مصطفى بعمرو دياب دائما ما يشوبها تلك النوعية من المشاكل، ولكنهما سرعان ما يعودا للعمل سويا، لكن يبدو أن الأمور لن تعود إلى ما كانت عليه مجددا، بعد أن أطلق عمرو مصطفى أخيرا تصريحات لن ترضي عمرو دياب بالتأكيد، ويبدو أنه من بعدها لن يحاول عمرو مصطفى إصلاح ما أفسدته تلك التصريحات، والتي أكد فيها أن عمرو دياب لم يصل للعالمية وأنه الوحيد الذي بلغها.

عمرو مصطفى عن عالمية عمرو دياب وتامر حسني: لم يصلا لـ 90 مليون مشاهدة

3) أيمن بهجت قمر
توتر العلاقة بين الشاعر أيمن بهجت قمر وعمرو دياب مختلف، السبب هو حقوق المؤلفين والملحنين، وعلاقة عمرو دياب بشركة "روتانا". ويرى أيمن بهجت قمر أنه لن يتعاون مع عمرو دياب طالما هو مستمر في تعاونه مع شركة "روتانا".

رسالة عتاب من أيمن بهجت قمر لـ"صديقه" عمرو دياب
أيمن بهجت قمر يدعو لعدم التعامل مع عمرو دياب

4) محمد فؤاد
محمد فؤاد لا يهنيء عمرو دياب بألبوماته الجديدة، كان هذا تصريح من ضمن تصريحات كثيرة هاجم فيها محمد فؤاد عمرو دياب بشدة.

محمد فؤاد: "فؤش في المعسكر" كان سبوبة.. وأنا أكثر وطنية من عمرو دياب
بالفيديو- محمد فؤاد يكشف سر رفضه تهنئة عمرو دياب على ألبوماته

5) ممدوح موسى
من المرات النادرة أن يصل الخلاف بين عمرو دياب وأحدهم إلى ساحة المحاكم، إذ تسبّب عرض برنامج "المفاجأة" في لجوء عمرو دياب إلى ساحة القضاء لوقف البرنامج، والذي يعرض كواليس حصرية من حياة دياب كان يملكها ممدوح موسى.

ممدوح موسى: صراعي مع عمرو دياب "شغل محامين"!
إحالة دعوى عمرو دياب ضد ممدوح موسى للمحكمة الاقتصادية
بالفيديو- ممدوح موسى: من هددني بعدم عرض "أيام في حياة الهضبة" ليس عمرو دياب

6) أحمد شوبير
هاجم أحمد شوبير عمرو دياب لعدم ظهوره في احتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة، أو صناعة أغنية بمناسبة الحدث.

7) أحمد موسى
على نفس طريقة أحمد شوبير، هاجم أحمد موسى عمرو دياب لنفس السبب، إلا إن أحمد موسى تراجع بعد ذلك، وأوضح للمشاهدين أن ما قاله ليس هجوما وإنما مجرد تساؤلات، وأنه من الوارد أن يكون عمرو يصنع أشياء وطنية ولا يعلن عنها.

طالع أيضا
أهم الغائبين عن ألبوم عمرو دياب "شفت الأيام"
4 لن يهنئوا منة فضالي بعيد ميلادها