عمرو مصطفى عن عالمية عمرو دياب وتامر حسني: لم يصلا لـ 90 مليون مشاهدة

عمرو مصطفى عن عالمية عمرو دياب وتامر حسني: لم يصلا لـ 90 مليون مشاهدة

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أبريل 2015 - 1:12 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 ديسمبر 2015 - 18:24
عمرو دياب وعمرو مصطفى وتامر حسني عمرو دياب وعمرو مصطفى وتامر حسني
أكد الفنان عمرو مصطفى أن أعماله الفنية منتشرة في جميع أنحاء العالم، وأن شهرته وعالميته أكبر من شهرة ونجاح كل من المطربين عمرو دياب وتامر حسني.

جاءت تصريحات عمرو مصطفى خلال لقائه على قناة MBC مصر، في برنامج "السم في العسل" الذي تقدمه المذيعة هبة الأباصيري.

وردا على سؤال مقدمة البرنامج حول شعبية عمرو دياب وتامر حسني ومن منهما الأشهر، رفض عمرو مصطفى هذه المقارنة، واعتبرها جريمة ارتكبتها مقدمة البرنامج، مؤكدا أن عمرو دياب لديه تاريخ فني كبير لأكثر من 30 سنة، ولا يجوز مقارنته بأي فنان في بداية مشواره الفني.

شاهد لقاء عمرو مصطفى


ودافعت الأباصيري عن نفسها بأن تامر وصل للعالمية بالأغاني الثنائية التي قدمها مع مغنيين من الخارج، ولكن عمرو مصطفى رد عليها أن هذه ليست العالمية، مؤكدا أن العالمية هي أن يقدم الفنان عمل مصري أصيل، ينتشر في جميع أنحاء العالم أو يترجم بلغات مختلفة.

وأشار إلى أنه ملحن عالمي، وأعماله تقدم في جميع أنحاء العالم بمختلف اللغات، والدليل هو نجاح أغنيته "بشرة خير" التي حققت مشاهدات وصلت لأكثر من 90 مليون مشاهدة على موقع YouTube.

وأكد عمرو مصطفى أن أغاني عمرو دياب التي تم تقديمها بلغات أخرى في أنحاء العالم يرجع الفضل فيها للحن الذي قدمه معه، وأنه لم يتم أخذ كلمات هذه الأغاني أو حتى صوت المطرب الذي قدمها، لذلك اللحن هو سبب انتشارها وعالميتها فقط.

٥ معايير عن العالمية من وجهة نظر الموسيقيين العرب

وقال عمرو مصطفى إن الفن سبب افساد الذوق وتدمير الشعب المصري، ويجب على المنتجين تقديم أعمال فنية راقية، تساهم في تربية الأجيال المقبلة وتدفعهم للعمل، وتعرفهم بالعادات الصحيحة، وليس العكس.

كما انتقد عمرو مصطفى الأعمال الدرامية التي تدعوا للعنف وطالب بمحاكمة منتجيها، ورفض مشهد حرق الابن لوالده في أحد المسلسلات، وأكد على أن انتشار هذه الأعمال خطر، ويجب منعها تماما.

كما أشار عمرو مصطفى إلى أنه يعلم جيدا أن "دويلة" صغيرة تسعى لتدمير الشعب المصري من خلال المساهة في إنتاج 23 مسلسلا سيتم طرحها ابتداء من شهر رمضان المقبل، وسيفضح هذه الأعمال مع بدء عرضها، ولكنه رفض الإفصاح عن أسماء المشاركين بها في الوقت الحالي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"