4 لن يهنئوا منة فضالي بعيد ميلادها

4 لن يهنئوا منة فضالي بعيد ميلادها

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 4 سبتمبر 2015 - 0:2 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 سبتمبر 2015 - 14:53
منة فضالي منة فضالي
تحرص الفنانة منة فضالي على ألا يمر عيد ميلادها في يوم 4 سبتمبر مرور الكرام، فهي تنظر إليه على أنه مناسبة هامة جدا، وتحتفل به بطريقة خاصة ومميزة جدا، سواء بين أصدقائها المقربين أو بتدليل نفسها، مثلما فعلت هذه المرة عبر Twitter، بتهنئة نفسها قبل حلوله بيومين.

وغرّدت منة الثلاثاء الثاني من سبتمبر الجاري لنفسها على موقع التدوينات القصيرة: "عيد ميلادي بعد غد، كل سنة وأنا طيبة".




ولكن مثلها مثل كل شخص، فإنه من المؤكد أن منة فضالي لن تتلقى التهاني بعيد ميلادها من كل معارفها وأصدقائها، خصوصا هؤلاء الذين نشبت بينها وبينهم خلافات، والتي وصل بعضهما إلى حرب تصريحات عبر وسائل الإعلام.

ومن داخل الوسط الفني، إليك 4 أشخاص لن يقولوا لمنة فضالي "كل سنة وأنتِ طيبة" في عيد ميلادها للأسباب التالية:

1) الموزع عادل حقي
كان الموزع الشهير خطيب منة فضالي، واللذان فسخا خطبتهما في سنة 2007، لينشب بينهما مباشرة صراع قضائي حول استرداد "الشبكة"، والذي انتهى بحكم من محكمة 6 أكتوبر دائرة مستعجل مستأنف في مايو 2011 يلزم منة برد "الشبكة" إلى حقي.

وفي سنة 2014، وصف الموزع الموسيقي عادل حقي خطوبته من الفنانة منة فضالي بأنها "نقطة سوداء" في حياته.

وعن سبب انفصاله عن منة، فكشف عادل حقي لبرنامج "ليلة" من تقديم سمر يسري في رمضان 2014 أن ذلك يعود لوجود "فوارق اجتماعية"، بالإضافة إلى عدم وجود توافق بين شخصيتهما.

وضرب "حقي" مثالا على ما يقوله: "عندما أدعو 10 أشخاص فقط في عيد ميلادي، وأفاجأ بعدها بإحضار منة لـ 22 مصور، وقيام الصحافة في اليوم التالي بنشر أخبار تحت عنوان "منة فضالي تحتفل بعيد ميلاد خطيبها" فهذا ليس مقبولا على الإطلاق لأنني لست من هواة الدعاية".

2) المطرب محمد فؤاد
أكد نجم الغناء محمد فؤاد أثناء استضافته في برنامج "مصارحة حرة" في مايو الماضي أنه سامح منة فضالي عن صوره في عيد ميلادها المثير للجدل في سنة 2011، والتي تلقى عنها الكثير من الانتقادات، وذلك بعد اعتذارها له أكثر من مرة.

وقال محمد فؤاد للبرنامج الذي تقدمه منى عبد الوهاب عبر قنا TEN TV: "لكي أوضح لك، كنت في عيد ميلاد واحدة اتزقت عليا".

وعلق فؤاد على صوره مع منة فضالي التي أثارت الجدل: "تظاهرت أنها سقطت ثم جلست عليا، فوجدت أضواء خمس كاميرات تضيء فجأة، ففهمت الفيلم"، في إشارة منه إلى أنه شعر أن الأمر مدبر".

من جانبها، لم تسكت منة فضالي على تصريحات محمد فؤاد ضدها، وقالت عبر حسابها الرسمي على Facebook: "أول حاجه عاوزة أقولها بخصوص الفنان محمد فؤاد، أنا حزينة جدا بجد من اللي هو قاله لأن ولا حاجة من اللي قالها دي حصلت، وعندي شهود على كده بس مش علشان يبان إنه مظلوم يغلط".

وأضافت: "طب لو أنا فعلا اللي عملت كده ليه هو كمل اليوم وممشيش ليه ولما سألوني وقتها قولتلهم كلامه يحترم، ومردتش وكلمني اعتذري وقالي أنا محقوقلك، ودلوقتي بيقول كلام غير اللي قاله حتى قبل كده وأنا مش هرد غير بكلمة واحدة حسبي الله ونعم الوكيل ربنا عالم بكل شيء".

3) المنتج محمد السبكي
من المتوقع أن منة فضالي لن تكون من خيارات المنتج محمد السبكي في إنتاجاته الفنية المقبلة، بعد المشادة التي وقعت بينهما في كواليس فيلم "نور عيني" من بطولة تامر حسني في سنة 2010، والتي انتهت بانسحابها من الفيلم، احتجاجا منها على أسلوبه الحاد معها، والذي تطور إلى التراشق بالألفاظ. (منة فضالي: انسحبت من "نور عيني" اعتراضا على أسلوب السبكي)

4) زينة
من المؤكد أن عيد ميلاد فضالي لا يشكل أدنى أهمية بالنسبة للفنانة زينة بسبب تصريحاتها الأخيرة عنها، والتي أعلنت فيها عن تضامنها الكامل مع الفنان أحمد عز ضدها في قضية إثبات النسب بينهما.

وأكدت زينة في حديث لمجلة "الكواكب" في نوفمبر 2014 أن سبب هجومها على زينة وتعاطفها مع أحمد عز في المقابل يعود لحكم تعاملها مع طرفي النزاع، موضحة أن هناك فارق كبير بينهما يصب في صالح عز تحتفظ به لنفسها.

وقالت: "زينة ليست صديقتي، ولكنها زميلة أحبها وأقدرها رغم عدم وجود أي صلة تربطني بها، لأننا حين التعاون في مسلسل "للثروة حسابات أخرى" لم يجمعني بها سوى مشهدين فقط، ولو كانت صديقتي لساندتها".

أما أحمد عز فقالت عنه منة فضالي: "غضبت من نعته بالكاذب والمخادع عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل ظهور الحقيقة، وخاصة أنه صديقي، وعملت معه من قبل في فيلم "الشبح" وعرفت أن أخلاقه حميدة.

وعادت منة فضالي لتؤكد على موقفها الداعم لأحمد عز ضد زينة في لقاء مع برنامج "السم في العسل" في شهر إبريل الماضي، والذي قالت فيه: "لا توجد مشاكل شخصية بيني وبين زينة، ودافعت عن أحمد عز لكونه زميل لي في مسلسل "الإكسلانس"، وبسبب تأكيده المستمر لي ولباقي فريق العمل أنه مظلوم من اتهامات زينة له".

وفيما تؤكد منة فضالي أنه لا توجد أي مشاكل بينها وبين زينة، فإن الأيام ستثبت ما إذا كانت صادقة أو لا في حديثها، برؤيتنا لهما في تعاون فني، أو في مناسبة اجتماعية تجمعهما.

طالع أيضا:
بالفيديو-عادل حقي: خطوبتي لمنة فضالي "نقطة سوداء" في حياتي
بالفيديو- محمد فؤاد عن صوره مع منة فضالي: اتزقت عليا ربنا يسامحها.. واستبعدتها من فيلمي
منة فضالي تكذب تصريحات فؤاد: قال اني اتزقيت عليه عشان يبان مظلوم
بالفيديو- منة فضالي: فكرت في الاعتزال بعد هذا المسلسل.. وهذه حقيقة موقفي من زينة ومنى هلا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"