ممدوح موسى: صراعي مع عمرو دياب "شغل محامين"!

ممدوح موسى: صراعي مع عمرو دياب "شغل محامين"!

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 29 مارس 2015 - 18:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 مارس 2015 - 9:58
عمرو دياب وممدوح موسى عمرو دياب وممدوح موسى
على الرغم من وصول الخلافات بينهما إلى ساحة القضاء، أكد المذيع ممدوح موسى على العلاقة الطيبة التي تجمعه بالنجم عمرو دياب، والتي شدد بأنها لن تتأثر بهذه الخلافات.

وقال موسى لـFilFan.com إن القضاء هو الذي سيفصل في القضايا المتبادلة بينه وبين عمرو دياب، وأنها لن تفسد علاقة الصداقة والود المتبادلة بينهما، والتي نشأت منذ سنوات طويلة.

وأوضح ممدوح موسى أنه لا يتابع تفاصيل القضايا المتبادلة، وأنه وكل لها المحامي سامح المنياوي، وأن كل ما يقوم به يعتبر رد فعل على الحملة التي بدأها عمرو دياب، وهو شيء طبيعي ومنطقي للحفاظ على حقوقه.

وقال ممدوح موسى: "أنا وعمرو دياب بمثابة إخوة وأصدقاء، ولدينها العديد من الذكريات والمواقف التي جمعتنا، وما يحدث حاليا من توتر لن يؤثر على علاقتنا، وهو شغل محاميين".

وكان محامي ممدوح موسى رفع دعوي قضائية ضد عمرو دياب اتهمه فيها بالتشهير، وطالب بتعويض مادي قيمته 5 ملايين جنيه.

وجاء ذلك الموقف كرد فعل على الدعوى القضائية التي رفعها محامي عمرو دياب ضد ممدوح موسى، بسبب عرض برنامج "المفاجأة أيام في حياة الهضبة"، والذي اتهمه فيها بأنه أذاع هذه الحلقات دون علمه، بعد أن صورها خلسة، وهو ما نفاه موسى تماما من جانبه.

من ناحية أخرى، حددت الدائرة الأولى مستعجل بمحكمة القاهرة الاقتصادية جلسة 12 إبريل المقبل موعدا للنطق بالحكم في الدعوى المقامة من المطرب عمرو دياب ضد قناة MBC مصر.

وطالب عمرو دياب بوقف عرض برنامج "المفاجأة"، لعدم حصول القناة على موافقة كتابية منه، خاصة وأنه عرض مشاهد خاصة بحياته الشخصية مثل خضوعه لإحدى العمليات. (التفاصيل)

فيما أخلت محطة MBC مسؤوليتها من الإنذار القضائي الذي نشره عمرو دياب عبر صفحته الرسمية على Facebook بشأن عرض برنامج "المفاجأة أيام في حياة الهضبة" على شاشة قناة MBC مصر.

وأكد حايك أن MBC استحوذت على حقوق عرض البرنامج من البرنامج ممدوح موسى، وأنها لم تتواصل مع عمرو دياب بهذا الشأن، سواء كان ذلك بصورة مباشرة أو غير مباشرة، مع إشارته أن MBC تكن كل التقدير له.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"