خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 22 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
ريهام سعيد في مقلب "هبوط اضطراري"

اعتاد المشاهدون أن يروا مقدمة البرامج ريهام سعيد هادئة وهي تنتزع الاعترافات من ضيوفها في البرامج التلفزيونية، ولكنها خرجت عن المألوف أثناء تعرضها لمقلب "هبوط اضطراري" مساء الإثنين 22 يونيو الجاري.

وبكت ريهام سعيد، وفقدت أعصابها أثناء تقلب الطائرة في الجو، بعد أن تم إيهامها بأنها على وشك الارتطام بالأرض، واشتبكت بالأيدي مع طاقم فريق "هبوط اضطراري"، بعد أن رفضوا توضيح لها حقيقة ما يجري على متنها.

واستشاطت ريهام غضبا أثناء المقلب، وحاولت الدخول إلى كابينة قائد الطائرة لمعرفة منه ما يحدث، ولكنها لم تستطع بسبب منع طاقم البرنامج لها.

وأبدت ريهام سعيد استيائها الشديد من المقلب الذي دبره لها النجم الكوميدي هاني رمزي في البرنامج، وحاول أن يقنعها بأن تتقبل المزحة لأنها قدمت برامج مقالب من قبله.

تعرف على توقيتات عرض "هبوط اضطراري" في رمضان

وبعد محاولات عديدة للتصالح معه، سامحت ريهام سعيد هاني رمزي على المقلب، ولكنها قالت له مازحة أنها سترسل له العفاريت من حلقة برنامجها "صبايا الخير" كي يوقعوا طائرته في المرة القادمة.

شاهد هاني رمزي يحاول مصالحة ريهام سعيد بعد مقلب "هبوط اضطراري"

طالع أيضا:
بالصور والفيديو- 4 أدلة تثبت فبركة "هبوط اضطراري"
بالفيديو- ريهام سعيد عن خالد الجندي: محدش يقول عليه شيخ
بالفيديو- "شد وجذب" بين ريهام سعيد ومنى عبد الوهاب في "مصارحة حرة"
بالفيديو- مدحت شلبي عن "حلقة الجن": هذه حقارة إعلامية.. وريهام سعيد ترد
بالفيديو- خالد الجندي لـ "إعلامية الخرافة": إبليس سيتبرأ منك

وتعتمد فكرة برنامج "هبوط اضطراري" حول دعوة يتلقاها هاني رمزي وضيفه من خلال برنامج لصالح قناة mtv اللبنانية التى ستذيع البرنامج بالاشترك مع قناة "الحياة"، ويلتقي هاني ضيفه في مطار بيروت، وأثناء الاتجاه إلي قبرص يتم التعرض للمقلب من خلال الأعطال التي تحدث في الطائرة، وعندها يكتشف الضيف مقلب "هاني رمزي".