بالفيديو- مدحت شلبي عن "حلقة الجن": هذه حقارة إعلامية.. وريهام سعيد ترد

بالفيديو- مدحت شلبي عن "حلقة الجن": هذه حقارة إعلامية.. وريهام سعيد ترد

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 ديسمبر 2014 - 23:28 | آخر تحديث: الخميس ، 18 ديسمبر 2014 - 0:59
ريهام سعيد ومدحت شلبي ريهام سعيد ومدحت شلبي
انتقد بشدة مقدم البرامج والمعلق الرياضي مدحت شلبي "حلقة الجن" التي أثارت جدلا كبيرا بعد إذاعتها عبر برنامج "صبايا الخير" للإعلامية ريهام سعيد.

ورفض مدحت شلبي التصريح بشكل مباشر عن اسم البرنامج إلا أنه قال أن الحلقة كانت عن فتيات يدعي البرنامج أن الجن مسهن، في إشارة منه إلى حلقة ريهام سعيد عن الجن، مؤكدا أنه قرر الحديث عن الموضوع بسبب تأثر خادمته بالحلقة وعدم قدرتها على النوم بعد ما شاهدته.

وشكك مدحت شلبي في مصداقية الحلقة قائلا: "هل الفتاة التي مسها الجن وتعمل في مصنع حلوى، ألم تأتها تلك الحالة في المصنع أبدا، مما يجعلهم يفصلونها، وهل هذا المصنع ليس به أي شخص يصلي؟ هل مصنع الحلوى كله كفار فقط".

وتابع مدحت شلبي: "لماذا تكسر الفتاة كل شيء حولها وتضرب الجميع إلا الكاميرا الخاصة بالبرنامج؟ الشيء الوحيد الذي لم تمسه الفتاة هو الكاميرا".

ووصف مدحت شلبي الحلقة بأنها "حقارة إعلامية".



كما عاتب مدحت شلبي أسر الفتيات وآبائهن الذين سمحوا بظهور بناتهن بتلك الأوضاع أمام الجميع، مشددا على أن الفتيات لهن حرمة ولا يصح أن يمسكهن شباب غريب بحجة السيطرة على حالتهن.

وعلى ما يبدو أن الفتيات شعرن بالضيف من هجوم مقدم البرامج الرياضية عليهن لدرجة أنهن اتصلن بمقدمة البرامج ريهام سعيد للشكوى منه، فردت ريهام قائلة: "لماذا مقدم برامج كرة قدم يتحدث عليكن، هل تنوي إحداكن احتراف الكرة"؟

ثم أضافت: "كبري مخك، هل يوجد ابتلاء أكبر من الذي أصابك؟".



وكانت ريهام سعيد أعلنت الإثنين 15 ديسمبر أنها ستكشف عن الحقيقة في الجزء الثاني من حلقة "الجن"، بعد اتهامها بتزييف حلقتها عن الجن التي أذيعت الخميس 11 ديسمبر، وأثارت موجة من الانتقادات.

طالع أيضا:

بالفيديو- ريهام سعيد ترد على المشككين بعد ظهور نفس الطفل في حلقتين من "صبايا الخير"

بالفيديو- خالد الجندي لـ "إعلامية الخرافة": إبليس سيتبرأ منك*

#ريهام_سعيد ضمن الكلمات الأكثر رواجا في العالم على Twitter

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"