بالفيديو- خالد الجندي لـ "إعلامية الخرافة": إبليس سيتبرأ منك

بالفيديو- خالد الجندي لـ "إعلامية الخرافة": إبليس سيتبرأ منك

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 12 ديسمبر 2014 - 13:3 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 ديسمبر 2014 - 14:1
خالد الجندي وريهام سعيد خالد الجندي وريهام سعيد
بعد حلقة مقدمة البرامج ريهام سعيد عن الجن، هاجم الداعية الإسلامي خالد الجندي بشدة برامج الجن والشعوذة مؤكدا أن من يصدق هذه البرامج "خروف"، بل وقد يكون أشرك بالله.

وقال الجندي في حديثه ببرنامج "نسمات الروح" المذاع على فضائية "الحياة": من تعتقد أنها لم تتزوج بفعل الجن، أو من يعتقد أن قلة رزقه بسبب الجن أو السحر والشعوذة فانه مشرك، لأنه يؤمن أن الجن يتحكم في رزقه وليس الله.

وشدد الجندي على أن الشيطان سيتبرأ يوم القيامة ممن أشركوا بالله، قائلا: "الله سيتبرأ منك يا مدعي أنك تحرق الجن في إناء الغسيل، الله سيتبرأ منكم جميعا".

وأضاف: "إبليس سيتبرأ منك يا إعلامية لأنك تحاولين تقديم للناس الخرافة وتكريس جهدك في تقديم الضلالة الناس"، ثم أضاف: "لم أحدد اسما بعينه، لكن إبليس سيتبرأ منك، ومن على رأسه بطحة يحسس عليها".


وقدمت ريهام سعيد مساء الأربعاء الموافق 10 ديسمبر حلقة جديدة من برنامجها "صبايا الخير"، أشعلت بها مواقع التواصل الاجتماعي، وجعلتها على قمة اهتمامات مستخدميها.

وتناولت ريهام سعيد خلال الحلقة "المس بالجان"، وظهر في الحلقة 4 فتيات يزعمن أنهن ينزلن تحت الأرض، ويشاهدن أجسادا شيطانية، ويعشقن النار وأكلها، بالإضافة إلى أكل جلودهن وتقطيع شعورهن.

وشارك في الحلقة طبيب نفسي لفحص حالاتهن، بدلا من الشيوخ الذين كانت تحرص ريهام على استضافتهم في أغلب الحالات المشابهة.

شاهد فيديو حلقة ريهام سعيد المثيرة للجدل


وفور عرض الحلقة، بدأت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، والتي انتقدت الحلقة، وشكك أصحابها في مصداقية الفتيات، وسخر بعضهم من الفكرة مؤكدين أن الحلقة بأكملها مزيفة. (اعرف ردود الفعل على حلقة ريهام سعيد عن الجن).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"