بالفيديو- ريهام سعيد عن خالد الجندي: محدش يقول عليه شيخ

بالفيديو- ريهام سعيد عن خالد الجندي: محدش يقول عليه شيخ

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 ديسمبر 2014 - 11:5 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 ديسمبر 2014 - 11:5
خالد الجندي وريهام سعيد خالد الجندي وريهام سعيد
هاجمت مقدمة البرامج ريهام سعيد الداعية الإسلامي الشيخ خالد الجندي، بعد انتقاده لها على الحلقة التي صورتها من برنامجها "صبايا الخير"، وتناولت "الجن" والفتيات الممسوسات.

وجاء هجوم ريهام على "الجندي" عندما تطرق الإعلامي خالد صلاح لها عنه خلال استضافته لها في برنامجه على قناة "النهار".

وقالت: "أولا أنا معترضة إنك تقول شيخ، ومش عايزة أتكلم عن خالد الجندي خالص لأني لو اتكلمت هغلط".

وأضافت ريهام سعيد منفعلة: "الشيخ خالد الجندي لما اتكلم عن فتاة "الشيزلونج" ولا لما اتكلم على قاعدتي".

شاهد ريهام سعيد تهاجم الشيخ خالد الجندي على قناة "النهار"



وكان خالد الجندي هاجم الأسبوع الماضي وبشدة برامج الجن والشعوذة مؤكدا أن من يصدق هذه البرامج "خروف"، بل وقد يكون أشرك بالله، تعقيبا منه على حلقة ريهام سعيد عن "الجن".

وقال الجندي لريهام سعيد: "إبليس سيتبرأ منك يا إعلامية لأنك تحاولين تقديم للناس الخرافة وتكريس جهدك في تقديم الضلالة الناس"، ثم أضاف: "لم أحدد اسما بعينه، لكن إبليس سيتبرأ منك، ومن على رأسه بطحة يحسس عليها". (شاهد انتقاد خالد الجندي لريهام سعيد بسبب حلقة "الجن")

وكانت ريهام سعيد أثارت سخط وسخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا، بعد عرض حلقتها من برنامجها "صبابا الخير"، والتي تناولت "الجن"، حيت اتهمت بعدم مصداقية مضمون الحلقة. (شاهد كيف هوجمت ريهام سعيد بسبب حلقة "الجن")

كذلك عبّر عدد من زملاء ريهام سعيد من مقدمي البرامج عن استيائهم من حلقتها عن "الجن"، ومن بينهم مقدم البرامج الرياضية الكابتن مدحت شلبي، والتي وصفها بأنها "حقارة إعلامية"، ما أثار غضب ريهام وجعلها تسارع بالرد عليه. (شاهد رد ريهام سعيد على انتقاد مدحت شلبي لها؟)

كما امتدت السخرية ريهام سعيد بعد حلقتها عن "الجن" في برنامجها "صبايا الخير" إلى تقديم أغنية "مهرجانات" عنها. (اسمع كيف سخرت أغنية "فيفتي" و"سادات" من ريهام سعيد)

أيضا انضم المذيع أكرم حسني من خلال شخصيته الهزلية "سيد أبو حفيظة" إلى قائمة الساخرين من المذيعة ريهام سعيد بسبب حلقاتها عن "الجن" التي أثارت جدلا واسعا. (شاهد سخرية "أبو حفيظة" من ريهام سعيد)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"