بالفيديو- "شد وجذب" بين ريهام سعيد ومنى عبد الوهاب في "مصارحة حرة"

بالفيديو- "شد وجذب" بين ريهام سعيد ومنى عبد الوهاب في "مصارحة حرة"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 22 مايو 2015 - 16:20 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 مايو 2015 - 22:12
لقطة من الحلقة لقطة من الحلقة
حالة من الشد والجذب نشبت بين مقدمة برنامج "مصارحة حرة" وبين الإعلامية ريهام سعيد في برنامج الأولى الذي يعرض عبر شاشة TEN.

رفضت الإعلامية ريهام سعيد اتهامها بأنها تركز على جانبها "التمثيلي" أثناء تقديمها لحلقات برنامجها "صبايا الخير".

قالت ريهام سعيد: "لماذا أركز على التمثيل وأنا الإعلامية رقم 1 في مصر! توقفت عن التمثيل في الدراما بسبب قلة الإنتاج، وحتى أركز أكثر في مهنتي الأساسية".

وأكدت ريهام سعيد أن حلقتها عن "الجن" لم تكن تمثيلا كما أدعى الكثيرون، قائلة: "رأيت الجن بعيني، ولا أريد الخوض في تفاصيل هذه الحلقة".

وتطرقت الحلقة إلى رأي الشيخ خالد الجندي في ريهام سعيد، لتؤكد الإعلامية أنها لا تهتم بمثل هذه الآراء ونصحته بأن يركز أكثر في الدين بدلا من "سبوبة" البرامج.

وأرجعت ريهام سعيد سقوط نعش الفنانة الراحلة فاتن حمامة في الجنازة إلى تناول المخدرات! قائلة: "وصل بينا الحال أن يكون أمامنا نعشا ولا نحترمه، هؤلاء بالتأكيد مغيبين، لإن التزاحم لا يؤثر على سقوط النعش، ولكن فى سلوك ومخدرات تسبب ذلك".

ونهت حديثها قائلة: "إحنا شعب طيب وجدع جدا لكن المخدرات منتشرة فى جميع أنحاء العالم، وفى برنامجى بيجينى 2500 رسالة فى دقائق معدودة من أشخاص يرغبوا فى العلاج من الإدمان".


وكانت منى عبد الوهاب صرحت قبل عرض الحلقة أن ريهام سعيد حاولت استفزازها، قائلة: "ريهام سعيد كانت تصور حلقتها في البرنامج بناوايا محددة، لم توفق فيها، وكان لدي ما يكفي من هدوء الأعصاب حتى أتجنبها، ولا توفق فيما تريد الوصول له". (تعرف على باقي التصريحات).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"