FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
نجلاء بدر بعد المؤتمر الصحفي لفيلم "قدرات غير عادية" بمهرجان دبي السينمائي (الدورة الـ11)

دافعت النجمة نجلاء بدر بشدة عن نفسها من الانتقادات التي تعرّضت لها قبل عرض أحدث أفلامها السينمائية "قدرات غير عادية" جماهيريا، بسبب ظهورها في أحد مشاهد إعلانه وهي مرتدية لـ "البكيني".

ورفضت في لقائها الخاص مع FilFan.com على هامش مهرجان دبي السينمائي الـ 11 وصف دورها في فيلم "قدرات غير عادية" بالجرئ واستبدلته بـ "الأكثر واقعية"، مشيرة أن السينما هي مرآة للواقع.

شاهد- نجلاء بدر ترد على الانتقادات التي وجهت لها بشأن "البكيني"

وردا على من يرون أن الدور الذي تلعبه نجلاء بدر في فيلم "قدرات غير عادية" منافِ للعادات والتقاليد الشرقية، أكدت الممثلة ومقدمة البرامج أن هذا يتفاوت من أسرة إلى أخرى، وأنها لا تؤمن بوجود تقاليد ثابتة في أي مجتمع.

شاهد- نجلاء بدر لـFilFan.com: دوري في "قدرات غير عادية" أكثر واقعية.. والله خص المرأة بالإغراء

ولم تنف نجلاء بدر احتواء دورها في فيلم "قدرات غير عادية" على إغراء، موضحة أن الله خصّ المرأة بالإغراء والدلال منذ نعومة أظافرها.

ألبوم صور- نجلاء بدر ودرة وأيتن عامر يتألقن على السجادة الحمراء في "دبي السينمائي" 2014

واستدلت بكلامها بأن الفتاة وهي طفلة عندما ترغب في الحصول على أي شيء فإنها تتدلل على والدها كل يحضره لها.

وأكدت بأنها لم تقدم لون الإغراء في أي من أعمالها الدرامية بشكل يثير استفزاز المشاهد.

طالع أيضا:
بالصور- أولجا كوريلنكو وإيميلي بلنت أبرز نجمات هوليوود في افتتاح مهرجان دبي السينمائي
خالد أبو النجا لـFilFan.com: النقاش أصبح "قدرة غير عادية" خلال السنوات الأخيرة
نادين لبكي لـ FilFan.com: لهذا السبب أرفض المشاركة في تحكيم المهرجانات
بالفيديو- فنانون مصريون حضروا افتتاح مهرجان دبي السينمائي لتهنئة نور الشريف
بالفيديو- أمينة خليل تكشف لـ FilFan.com محتويات حقيبتها بمهرجان دبي السينمائي
بالفيديو- رئيس مهرجان دبي السينمائي لـ FilFan.com: كثرة المهرجانات تفيد السينما
بالفيديو- مصطفى الأغا لـ FilFan.com: لهذا السبب حضرت مهرجان دبي السينمائي
بالفيديو- إعلانات أهم الأفلام المنافسة في مهرجان دبي السينمائي 2014
تعرّف على حفلات عروض السجادة الحمراء لمهرجان دبي السينمائي الدولي الـ 11
ألبوم صور- أفلام العروض الافتتاحية للدورة الـ11 من مهرجان دبي السينمائي
ألبوم صور- نور الشريف و ميرفت أمين ونجلاء بدر ولبلبة في مهرجان دبي السينمائي
بالصور- نور الشريف بنحافة ملفتة في افتتاح مهرجان دبي السينمائي

واعتبرت نجلاء بدر أنها تعرضت للظلم ممن هاجموها وانتقدوها لظهورها في أحد مشاهد الفيلم وهي مرتدية للنقاب وفي مشهد آخر وهي مرتدية لـ "البكيني".

وأوضحت: "كل من اتهمني بالتناقض بين النقاب و"البكيني" لم يشاهد الفيلم، ولكنني متأكدة أنه سيغيّر رأيه تماما بعد مشاهدته للفيلم ويدرك قيمة رسالة هذين المشهدين".

وكشفت نجلاء بدر لـ FilFan.com أنها اعتذرت عن عدم استكمال تقديم برنامج "سكووب" على قناة "MBC" بسبب واقعة متعلقة بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، فيما كشفت عن أمنياتها للعام الجديد 2015.

وينافس "قدرات غير عادية" في مسابقة المهر العربي للأفلام الروائية والوثائقية الطويلة ضمن مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الـ11.

شاهد- الإعلان الدعائي لفيلم "قدرات غير عادية"

ويقوم ببطولة الفيلم النجم خالد أبو النجا، مع المذيعة والممثلة نجلاء بدر، بالاشتراك مع محمود الجندي، عباس أبو الحسن، حسن كامي، وأحمد كمال. وقام بوضع الموسيقى التصويرية للفيلم المؤلف الموسيقي البارز راجح داوود، والذي يستمر في تعاونه مع المخرج داود عبد السيد في كل أفلامه الروائية الطويلة.

وتدور أحداث فيلم "قدرات غير عادية" في أجواء غير معتادة على السينما المصرية والعربية، حول يحيى الذي يفشل بحثه العلمي عن القدرات غير العادية في البشر، ويُجبر على أخذ إجازة من عمله وحياته المعتادة. سارحاً بلا هدف، يستقر في بنسيون على البحر تسكنه مجموعة من الشخصيات الطريفة، حيث تنمو علاقة حميمية بينه وبين صاحبة البنسيون، ويتقرب من ابنتها الصغيرة ذات الكاريزما القوية، ويعتقد يحيى أنه قد عثر على السحر الذي طالما بحث عنه، حيث يبدو أنه يوجد شيء غير عادي بداخل كل منهم، وربما بداخله هو أيضاً.

"قدرات غير عادية" ستقوم بتوزيعه شركة دولار فيلم، وهو من تأليف وإخراج داود عبد السيد الذي انتهى مؤخراً من المؤثرات البصرية لفيلمه في أكثر من 25 مشهداً من الفيلم.

وشهد مهرجان دبي السينمائي الدولي مشاركة العديد من النجوم المصريين منهم، نور الشريف وميرفت أمين ولبلبة ونجلاء بدر ولطفي لبيب ومحمد كريم وماجد المصري وخالد أبو النجا وأمينة خليل.

فيما حضر من نجوم هوليوود بطلة فيلم "Edge of Tomorrow"، إيميلي بلنت، بفستان أصفر مشرق، كما حضرت بطلة فيلم جيمس بوند "Quantum of Solace"، أولجا كوريلنكو، بفستان طويل مليء بالنقوش التي تحاكي أجواء المهرجان العربي

وافتتحت الدورة الحالية بفيلم للمخرج البريطاني جيمس مارش "نظرية كل شيء" من بطولة إيدي ريدمايني وفيليسيتي جونس

فيما يختتم المهرجان بفيلم "Into the Woods" الذي يعرض لأول مرة، وهو من بطولة ميريل ستريب، وجوني ديب، وايميلي بلنت، وآنا كندرك، وكريس باين.