بالفيديو- إعلانات أهم الأفلام المنافسة في مهرجان دبي السينمائي 2014

بالفيديو- إعلانات أهم الأفلام المنافسة في مهرجان دبي السينمائي 2014

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 ديسمبر 2014 - 11:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 ديسمبر 2014 - 11:44
"قدرات غير عادية" لداوود عبد السيد و"The Theory of Everything" و"The Water Diviner" من أهم الأفلام المنافسة في "دبي السينمائي" 2014 "قدرات غير عادية" لداوود عبد السيد و"The Theory of Everything" و"The Water Diviner" من أهم الأفلام المنافسة في "دبي السينمائي" 2014
ساعات وتنطلق الدورة الـ 11 لمهرجان دبي السينمائي الدولي في مدينة جميرا برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وينافس 118 فيلما من 48 دولة على جوائز مهرجان دبي السينمائي في دورته الـ 11، والتي يدعو FilFan.com زواره للتعرف عليها من خلال القائمة التالية التي تضم إعلاناتها الترويجية.



وستقوم "مؤسسة دبي للإعلام" بنقل وقائع افتتاح مهرجان دبي السينمائي الـ 11 على الهواء مباشرة بدء من الساعة 6 مساء بتوقيت الإمارات (4 مساء بتوقيت القاهرة)، كما أنها ستقوم بنقل حفل الختام وتوزيع الجوائز، والذي سيقام الأربعاء 17 ديسمبر الجاري.

شاهد بالصور: أفلام العروض الافتتاحية للدورة الـ11 من مهرجان دبي السينمائي

وتشهد الدورة الـ 11 لمهرجان دبي السينمائي حضور العديد من ألمع نجوم العالم والوطن العربي، والذين سيسيرون على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح والختام. (تعرف على نجوم مهرجان دبي السينمائي الـ 11)

كما أن الدور الجديدة لمهرجان دبي السينمائي ستشهد العرض الأول لفيلم "قدرات غير عادية" للمخرج داوود عبد السيد، والذي ينافس في مسابقة المهر العربي للأفلام الروائية والوثائقية الطويلة.

وأثار الفيلم جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بطلته الفنانة نجلاء بدر، والتي ظهرت في إعلانه وهي مرتدية للنقاب، فيما ظهرت في مشهد آخر منه وهي مرتدية للباس البحر "البكيني". (شاهد إعلان فيلم "قدرات غير عادية")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"