بالصور- نور الشريف بنحافة ملفتة في افتتاح مهرجان دبي السينمائي

بالصور- نور الشريف بنحافة ملفتة في افتتاح مهرجان دبي السينمائي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 ديسمبر 2014 - 22:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أغسطس 2015 - 16:36
نور الشريف بنحافة واضحة في افتتاح مهرجان دبي نور الشريف بنحافة واضحة في افتتاح مهرجان دبي
لفت الفنان المصري نور الشريف الأنظار خلال حضوره افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي بسبب نحافته الواضحة التي أطل بها على محبيه.

ووصل نور الشريف السجادة الحمراء بمصاحبة الفنانة ميرفت أمين التي ارتدت فستانا منقوشا بالورود بلون مشابه للون قميص الفنان القدير.

نور الشريف

وتسلم نور الشريف في افتتاح الدورة الـ 11 من مهرجان دبي السينمائي جائزة "إنجازات الفنانين" عن مجمل أعماله، والذي وقف الجمهور تحية له على إسهاماته في تاريخ السينما.



وكان نور الشريف قد أرجع سبب نحافته إلى مرضه الذي كان سببا في تواجده في العاصمة الفرنسية باريس للعلاج، وذلك وفق تصريحاته في برنامج "إنت حر" المذاع على فضائية CBC TWO مساء الخميس 4 سبتمبر.

نور الشريف

وطمأن نور الشريف جمهوره على صحته: "صحتي الآن أفضل بكثير، ولكنني أحزن عندما يدّعي أحد، أو يتطاول ويدّعي كذبا أنني لا أتحدث عن مرضي، لأنني لم أخف شيئا في حياتي كلها". (التفاصيل).

شاهد إعلان فيلم "بتوقيت القاهرة" لنور الشريف وميرفت أمين المشارك في مهرجان دبي

شهد مهرجان دبي السينمائي الدولي مشاركة العديد من النجوم المصريين في حفل افتتاحه الذي أقيم مساء الأربعاء 10 ديسمبر.

نور الشريف

ولم يكن نور الشريف الفنان المصري الوحيد المشارك في افتتاح المهرجان إذ حرص على المشاركة أيضا كل من لبلبة ونجلاء بدر ولطفي لبيب ومحمد كريم وماجد المصري وخالد أبو النجا.

فيما حضر من نجوم هوليوود بطلة فيلم "Edge of Tomorrow"، إيميلي بلنت، بفستان أصفر مشرق، فيما حضرت بطلة فيلم جيمس بوند "Quantum of Solace"، أولجا كوريلنكو، بفستان طويل مليء بالنقوش التي تحاكي أجواء المهرجان العربي

وتفتتح الدورة الحالية بفيلم المخرج البريطاني جيمس مارش "نظرية كل شيء" من بطولة إيدي ريدمايني وفيليسيتي جونس

فيما يختتم المهرجان بفيلم "Into the Woods" الذي يعرض لأول مرة، وهو من بطولة ميريل ستريب، وجوني ديب، وايميلي بلنت، وآنا كندرك، وكريس باين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"