محمد رمضان عن فيديو باسم سمرة: مكنش في وعيه

محمد رمضان عن فيديو باسم سمرة: مكنش في وعيه

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 23 فبراير 2020 - 1:33 | آخر تحديث: الأحد ، 23 فبراير 2020 - 1:33
باسم سمرة ومحمد رمضان باسم سمرة ومحمد رمضان
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الفنان باسم سمرة أثناء دفعه للفنان محمد رمضان على المسرح، في إحدى المناسبات.

اقرأ أيضا: محمد رمضان: لو تم منعي من الغناء في مصر لدى حفلات كثيرة بالخارج

رد رمضان على الواقعة، خلال أولى حلقات برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي على التليفزيون المصري، موضحا أن الفيديو كان من حفل زفاف صديق له من نفس المنطقة التي ولد فيها، وكان باسم سمرة حاضرا وقتها، مضيفا: "أنا شوفت الفيديو آه.. بس يعني باسم أخويا وصاحبي وحبيبي ومكنش في وعيه، لأن لو في وعيه فا إيدي الشمال جاهزة كنت رديت بيها".

كان قد تداول رواد مواقع التوصل الاجتماعي فيديو يظهر خلاله باسم سمرة أثناء دفعه للفنان محمد رمضان، رغم وجودهم وسط عدد كبير من الجمهور، الأمر الذي برره سمرة في تصريحات صحفية بانه غير مقصود.

اقرأ أيضا:


محمد رمضان: من تستفزه صوري مع سياراتي لا أريده بين جمهوري

محمد رمضان: محامي مطرب مصري مشهور وراء قضية الطيار ومنعي من "الموسيقيين"

إيمان مندور

2/23/2020 1:33:32 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"